جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

استقرار مؤقت على الطقس.. هل نتعرض لمنخفضات جوية جديدة ؟

تتراجع فرص هطول الأمطار بشكل كبير بعد منتصف الليل وتظل احتمالية هطول زخات محلية من الأمطار فوق مناطق محدودة حتى صباح يوم السبت

توقع الراصد الجوي ليث العلامي، أن تتراجع فرص هطول الأمطار بشكل كبير بعد منتصف الليل، وتظل احتمالية هطول زخات محلية من الأمطار فوق مناطق محدودة حتى صباح يوم السبت وتميل الأجواء للإستقرار تدريجياً بالاتجاه نحو ساعات الظهر.

وتوقعت العلامي أن تتأثر البلاد بحالة من (عدم الإستقرار الجوي) مساء وليلة الاثنين/الثلاثاء وخلال يوم الثلاثاء وأمطار مُحتملة فوق عِدة مناطق متفرقة، مشيرا إلى أنه لا صحة للأحاديث والإشاعات المنتشرة عن منخفض قطبي جديد وثلوج خلال الأسبوع الجديد.

من جهته، قال موقع طقس الوطن، إن الطقس الأسبوع الجديد يكون مستقرا باردا من السبت الى الجمعة، عدا مساء الاثنين ونهار الثلاثاء تهطل امطار رعدية متفرقة، ولا يوجد ثلوج ولا عواصف، فيما المؤشرات العامة جيدة للمزيد من المنخفضات المتنوعة خلال الأسبوعين – الثلاثة أسابيع المُقبلة.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس الأيام القادمة، وفق دائرة الارصاد الجوية:

السبت: يكون الطقس غائما جزئيا الى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة الى بارد وتبقى الفرصة مهيأة خاصة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الامطار على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الطقس غائما جزئيا الى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة الى بارد والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الطقس غائما جزئيا الى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو مع بقاء الجو شديد البرودة الى بارد والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج

وحذرت دائرة الارصاد الجوية المواطنين والمزارعين من خطر تشكل الصقيع والانجماد صباح السبت والأحد والاثنين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.