جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

التنمية تعلن مستجدات المنحة القطرية 100 دولار وموعد وصول العمادي

كشفت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية بغزة عزيزة الكحلوت اليوم السبت 30 يناير 2020 عن مستجدات صرف المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة والمتعففة في قطاع غزة.

كشفت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية بغزة عزيزة الكحلوت اليوم السبت 30 يناير 2020، عن مستجدات صرف المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة والمتعففة في قطاع غزة، بعد تأخرها لأكثر من شهر.

وقالت الكحلوت لإذاعة صوت الشعب، إنّه لا جديد يُذكر حتى اللحظة بخصوص موعد صرف المنحة القطرية للأسر المتعففة في غزة، مشيرة إلى أنّ موضوع اختيار أسماء المستفيدين الجدد من المنحة يتم بعد دخولها القطاع.

وأضاف الكحلوت: “في حال وصول السفير محمد العمادي إلى قطاع غزة، سيتحدث فورا عن صرف المنحة القطرية 100 دولار”، مشيرة إلى أنه طالما أن السفير غير موجود في غزة فلا معلومات عن موعد الصرف.

وتابعت: “نأمل أن يتواجد السفير محمد العمادي في قطاع غزة خلال الأيام القادمة، ويتم تحديد موعد صرف المنحة والآليات ويتم صرفها بشكل عاجل”، لافتة إلى أنه لا معلومات عن موعد وصول السفير للقطاع.

وحول توقعات موعد وصول العمادي، أكدت الكحلوت أنه بخصوص المساعدات وخاصة المنحة القطرية؛ فإنه لا يوجد أي توقعات، وفور وجود الممول أو المانح في المكان يتم تحديد موعد الصرف أو المساعدة الإنسانية.

وقالت: “نتمنى أن يكون للسفير القطري محمد العمادي زيارة إلى قطاع غزة قريبا وخلال الأسبوع الجاري، وفور وصوله يتم تحديد موعد إعلان المنحة ومعاييرها وآلياتها ويتم الصرف مباشرة للمستفيدين منها”.

جدير بالذكر أن المنحة القطرية 100 دولار تأخرت ولم يتم صرفها هذا الشهر دون الكشف عن الأسباب، فيما ينتظر المواطنون المستفيدون منها موعد الصرف في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة بالقطاع.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.