جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد عرض برنامج عراق أيدول iraq idol .. شاهد الحلقة الأولى

موعد عرض برنامج عراق أيدول iraq idol الحلقة الأولى على mbc العراق

أعلنت مصادر فنية، عن مواعيد عرض برنامج عراق أيدول araq idol مرحلة الأداء أمام أعضاء لجنة التحكيم على قناة mbc العراق المفتوحة عبر مدار النايل سات، داعية الجميع إلى متابعة الحلقات المباشرة.

وقالت المصادر الفنية إن موعد عرض برنامج عراق أيدول 2021 على قناة إم بي سي يكون كل يوم جمعة أسبوعيا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد ومكة المكرمة والكويت والدوحة والمنامة وصنعاء.

وحسب المصادر ذاتها، فإنه تم عرض الحلقة الأولى من برنامج عراق أيدول مرحلة الأداء الجمعة 29 يناير 2021 بمشاركة نجوم الفن الشباب والكبار في العراق؛ لتقييم الأصوات التي جاءت من جميع المحافظات.

شاهد أيضا.. برنامج عراق ايدول الحلقة الثانية كاملة

بدورها، قالت منصة (شاهد vip) التي تبث الحلقات كاملة على شبكة الإنترنت إن المئات من أبناء العراق يتوافدون إلى العاصمة بغداد في الحلقة الأولى من برنامج عراق أيدول أملا منهم في تحقيق حلم النجومية.

برنامج عراق أيدول الحلقة الأولى: اضغط هنا أو هنا

وأضافت المنصة الإلكترونية الأشهر عربيا أن أصوات شبابية عراقية مبهرة تنافس على النجومية وتعرض مواهبها أمام لجنة من النجوم؛ للحصول على لقب “عراق أيدول”، مؤكدة استمرار الإثارة والشغف للجميع.

وأشارت إلى أن النجوم حاتم العراقي وميس عنبر وسيف نبيل ورحمة رياض هم أعضاء لجنة تحكيم برنامج عراق أيدول، فيما نشرت المطربة الأخيرة استفتاء عبر فيسبوك؛ للتعرف على آراء الجمهور حول أول حلقة.

ونشرت المنصة، مشاهد من “عراق أيدول الحلقة الأولى” التي تحدث في بدايتها الفنان سيف نبيل حول بغداد والمواهب الغنائية العراقية التي يسعى البرنامج إلى اكتشافها وإظهارها إلى المتابعين من أنحاء العالم.

وظهر الفنان مهند المرسومي النجم العراقي الشاب في برنامج عراق أيدول الحلقة 1، حيث تحدى المشاركين عبر سلسلة من التحديات المثيرة والجديدة التي استعرضها أمامهم، فيما تفاعل الجمهور مع هذه الفقرة الشيقة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.