جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد المنخفض الجديد.. أجواء باردة جدا وتحذيرات من تشكل الصقيع

المنخفض الجوي يودعنا هذه الليلة تاركا خلفه برودة كبيرة في الأجواء ودرجات حرارة متدنية قد تصل لدرجتين فقط في المرتفعات العالية

أكد الراصد الجوي ليث العلامي، أن المنخفض الجوي يودعنا هذه الليلة تاركاً خلفه برودة كبيرة في الأجواء ودرجات حرارة متدنية قد تصل لدرجتين فقط في المرتفعات العالية، معتبرا أنه منخفض رائع وأخذنا لِعُمق الشتاء ومربعانيته الحقيقة رغم قِصر مدته الزمنية.

وأوضح العلامي أن الأمطار شملت مُختلف أنحاء الوطن من رأس الناقورة والجليل شمالاً وحتى النقب جنوباً، مع برودة كبيرة وهبات قوية للرياح وأمطار كانت غزيرة في بعض الفترات رافقها زخات البَرد والرعد أحياناً، وسقطت زخات ثلجية خفيفة فوق بعض القمم الجبلية.

وتوقع أن تستقر الأجواء الخميس والجمعة والسبت، لكن مع بقاء الطقس بارداً بشكل واضح مع احتمالية لتشكل الصقيع مع ليالي وفجر هذه الأيام، ثم ارتفاعات تدريجية على الحرارة بدءاً من الأحد وخلال منتصف الأسبوع المقبل، وربما نستقبل منخفض جديد مع نهايته.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس الأيام القادمة، وفق دائرة الارصاد الجوية:

الخميس: يكون الطقس صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الطقس صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية والرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الطقس صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا خاصة فوق المرتفعات الجبلية والرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.