جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة محتالة تبوك تواصل النصب .. من هي ؟ (شاهد)

محتالة تبوك تواصل النصب هي العنود عبدالله مشهورة سناب شات السعودية التي ثبت قيامها بالاحتيال على عدد من المواطنين في المملكة

تصدر هاشتاق (محتالة تبوك تواصل النصب) موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء 6 يناير / كانون ثاني 2021؛ وذلك بعد فترة على خروجها من السجن.

وقال المغردون على هاشتاق نصابة تبوك تواصل النصب المتداول عبر تويتر إن الأهالي يتساءلون لماذا النظام لا يطبق على نصابة تم إثبات تحايلها ونصبها على عدة مواطنين خلال الأشهر المنصرمة.

وأشار المغردون إلى أن نصابة تبوك هي مشهورة سناب شات العنود عبدالله الوابصي، موضحين أنها كانت تقوم بالإعلان عن عقارات وهمية معروضة للبيع؛ بهدف الاحتيال على المشترين المحتملين.

ولفت المغردون إلى أن العنود عبدالله تقوم باستغلال وجود والدها في السجن؛ لنشر حساب سناب شات جديد باسمه، محذرين جميع النشطاء والمتابعين من التعامل معها؛ كي لا يكونوا الضحية القادمة لها.

وكتب عبدالله العتيبي في تغريده عبر حسابه: السلام عليكم اخواني انتبهوا من العنود الوابصي ابوها تم القبض عليه وادخاله السجن وكمان البنت لكن للأسف جلست شهرين العنود داخل السجن وطلعت.

وقال العتيبي على تويتر إن العنود عبدالله نصبت عليه بعد خروجها من السجن بمبلغ 150 ألف ريال سعودي، مشيرا إلى أنه لم يكن يعلم بأن والدها مسجون وقبل تحويله بسنة تم شراء أراضي بالحناكيه.

وأضاف: وعند علمي بان ابوها مسجون اتصلت على العنود وطلبت إرجاع المبلغ 150 ألف لأن المبلغ هذا شراء مخطط في المدينة عباره عن ٧٧ قطعه وتم تحويل جزء من المبلغ، لكن ما لقيت معهم مصداقيه فاحتلت على العنود بطريقة اني أمر بظروف صعبه وارغب باسترجاع المبلغ.

وتابع: المصيبة ان ظروفهم المادية صعبه، كل شهر تحولي جزء من المبلغ من حساب اختها لان حساباتها موقفه والله في شهر محوله ٣٠٠٠ ﷼ والحمد لله بعد عناء تم تحويل كامل المبلغ ١٥٠ ألف، وبعد تحويل المبلغ سالت عن الأرض اللي اشتريتها مسبقا في ذراة النخيل.

وأردف: سألت عن المخطط هل هو مكتمل على كلامهم من زفته واناره ومياه، وتبين لي أن المخطط في خلاء خالي وأن أهل القرى طلعوا منها ولا يوجد أي من الخدمات وكلمت العنود وقالت إن ارض تم بيعها لم تسترد وبينت لها انها غير الكلام اللي قالوه فرفضت وعملت لي حظر واتس.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.