جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة صوت الفهد تتصدر تويتر السعودية (شاهد)

قصة صوت الفهد تتصدر تويتر السعودية حيث صعد الهاشتاق إلى التريند بعد مقاطع فيديو متداولة لسناب صوت الفهد تتضمن يومياته متنوعة وجميلة

تصدر هاشتاق قصة صوت الفهد مساء اليوم الأحد 3 يناير / كانون ثاني 2021، موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية، بعد أن أثارت مقاطع الفيديو المنشورة تفاعل الجمهور.

وصعد هاشتاق قصة صوت الفهد إلى قائمة الأعلى تداولا على تويتر السعودية (التريند) بعد فيديوهات لحساب سناب شات صوت الفهد التي تتضمن يومياته المنوعة والجميلة حول معاني وعبر الحياة.

وقال المتحدث على سناب صوت الفهد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعد مساكم وتستمر الحياة والمساكن من حولنا. الحياة ايش هي عبارة عن فراش توسد عليها نبي ننام أحيانا النوم تتقلب كثير ويطير.

وأضاف صوت الفهد: هي الحياة كدة ممكن تزعجنا أمور وبسببها ممكن نكره الدنيا وما عاد نطيق شيء فيها (..). حيث تصدر هذا المقطع القصير منصة تويتر الأشهر في السعودية ودول الخليج.

وتداولت عدد من الصفحات التي تهتم بشؤون المشاهير ونجوم السوشيال ميديا، مقاطع فيديو جديدة لسناب صوت الفهد التي يتحدث فيها عن أمور حياتية وتنمية بشرية، ويتابعها الآلاف من النشطاء.

وتفاعل المغردون مع سناب وقصص صوت الفهد، إذ أشادوا بالمحتوى الراقي الذي يقدمه إلى متابعيه في المنصة الاجتماعية، فيما اعتبر آخرون أنه يقوم بتقليد بعض المشاهير دون أي إضافة جديدة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.