جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

عبدالله التاجر الصغير يهاجم فرقة BTS الكورية (فيديو)

عبدالله التاجر الصغير ينشر فيديو على سناب شات يهاجم فيه عشاق فرقة BTS الكورية الموسيقية المشهورة في السعودية والدول العربية مؤخرا

نشر عبدالله التاجر الصغير على سناب شات مقطع فيديو انتقد فيه عشاق الفرقة الموسيقية الكورية (BTS) في المملكة العربية السعودية، داعيا إياهم إلى عدم الانشغال بهم وتفاصيل حياتهم.

وقال التاجر الصغير في الفيديو: شغل مخك. تخيل تعبد واحد كوري عشان يرقص ويغني، مضيفا : “تخيل في ناس يعبدونهم. والله بدي أروح أصلي، لا أنا أسمع الفرقة الكورية بي تي أس”.

وتفاعل المغردون مع فيديو التاجر الصغير ضد محبي الفرقة الموسيقية الكورية المشهورة في السعودية وعدد من الدول العربية، إذ تلقى انتقادات من البعض وترحيبا على كلامه من آخرين.

ونشر أحد الحسابات الخبر التالي، كشفت جهاد وهي يوتيوبرز تونسية مقيمة في كوريا عن كيف يقوم الرجال الكوريون بمشاركة صور ضحاياهم اللاتي تم خداعهن واستغلالهن جنسيا في المواقع الكورية.

وتحدثت جهاد التونسية عن تجربتهم وكيف أن اصطيادهن سهل جدا، موضحة أن من بين هؤلاء الضحايا فتيات عربيات والمفجع في الموضوع بأن هناك ضحية لا يتجاوز عمرها 15 عاما.

وقالت: شارك هؤلاء الرجال صورهم أيضا مع عائلات الضحايا وكيف يتم استقبالهم “جميعنا نعرف كرم العرب الضيوف”، مبينة أن هؤلاء الرجال يقومون بخداع ضحاياهم بوعود الزواج لأخذ ما يريدون ثم يتركون الضحية.

وأضافت: نعم يصفون ضحاياهم بالصيد ويتشاركون مع بعضهم طرق الحصول على هؤلاء الفتيات من خلال تطبيقات التعاون، وجميع الضحايا هن فتيات جعلن من حبهم للكيبوب والكيدراما حلم بالزواج من رجل كوري.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.