جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صورة .. الجوهرة بنت بندر بن سلطان تتصدر تويتر

الجوهرة بنت بندر بن سلطان تتصدر تويتر

تصدرت الجوهرة بنت بندر بن سلطان اليوم الإثنين 25 يناير / كانون ثاني 2021، موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية، بعد أن نشر والدها صورة لها على سناب شات.

وصعد هاشتاق الجوهرة بنت بندر بن سلطان إلى قائمة الأعلى تداولا عبر تويتر بالسعودية، حيث أعلن والدها أنه رزق بها الساعات الماضية، وكتب على أول صورة لها عبر السناب : “حي الله المجد”.

وقدم المغردون التهاني والتبريكات إلى بندر بن سلطان؛ بمناسبة قدوم مولودته الجديدة (الجوهرة)، فيما استغرب آخرون من صعودها إلى تريند تويتر؛ كون الموضوع لا يستحق ذلك من وجه نظرهم.

وكتبت إحدى المغردات على الوسم: ألف مبروك أستاذ بندر بن سلطان، تتربى بعزك الجوهرة الجديدة، أسأل الله أن يحفظها لك ولأمها ويفرحك فيها دائما ويجعلها من الأبناء الصالحين والبارين بالوالدين.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الجوهرة بنت بندر بن سلطان ليست من مواليد اليوم إنما ولدت بتاريخ 21 يناير الجاري، وتصدرت المنصات الاجتماعية منذ عدة ساعات؛ احتفاء بهذه المناسبة السعيدة.

بدوره، شكر بندر بن سلطان في صورة على سناب شات جميع النشطاء الذين قدموا له التهنئة بمناسبة قدوم ابنته (الجوهرة) والصفحات التي شاركت في التغريد على الهاشتاق عبر تويتر؛ احتفالا بها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.