جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة لاري كينغ المذيع الأمريكي الشهير (صورة)

وفاة لاري كينغ Larry King dies المذيع الأمريكي الشهير بلقب ملك الحوارات في قناة سي إن إن cnn بعد معاناة مع فيروس كورونا

أعلنت وسائل إعلام أمريكية، اليوم الأحد 23 كانون ثاني / يناير 2021، عن وفاة لاري كينغ المذيع الأمريكي الشهير الملقب بـ”ملك الحوارات” بعد معاناة مريرة مع المرض الأسابيع الأخيرة.

وأكدت قناة فوكس نيوز عبر تويتر وفاة المذيع لاري كينغ إثر صراع مع مضاعفات فيروس كورونا الذي أصيب به مؤخرا، وتم نقله لإحدى المستشفيات الأمريكية، وذلك عن عمر ناهز 87 عاما.

وحسب فوكس نيوز، فإنه تم نشر تغريده على حساب المذيع لاري كينغ عبر تويتر يفيد بأنه قد مات صباح اليوم، دون توضيح السبب، لكنها أشارت إلى معاناته الفترة الماضية مع مرض كوفيد 19.

ولفتت إلى أن لاري كينغ كان قد فجع عام 2019 بعد أن تلقى خبر وفاة ابنه بالتبني إثر أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها، وذلك بعد أسابيع من موت ابنته تشايا نتيجة معاناة مع مرض سرطان الرئة.

وكان المذيع لاري كينغ الذي يلقب بأنه “ملك الحوارات” قد أصيب بفيروس كورونا مطلع شهر يناير الجاري، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى جراء تدهور حالته الصحية إثر مضاعفات المرض.

ولم تفلح جهود الأطباء بالولايات المتحدة في إنقاذ المذيع “أسطورة المقابلات”، إذ وصل إلى المستشفى بحالة صحية صعبة وتم نقله إلى قسم العناية المركزة ووضعه على أجهزة التنفس إلى أن فارق الحياة.

ويعد لاري كينغ أحد أشهر المذيعين في الولايات المتحدة العقود الماضية، حيث كان يقدم البرنامج المعروف (Politicking with Larry King) أسبوعيا عبر قناة سي إن إن (cnn) الأمريكية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.