جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. برومو قصة برنامج يقول 2021 على قناة السعودية الأولى

برومو قصة برنامج يقول 2021 على القناة السعودية الأولى الذي يعرض في إطار الدورة البرامجية الجديدة منذ 10 يناير من تقديم الإعلامي سعيد المانع

أعلنت قناة السعودية الأولى، عن برومو وقصة برنامج يقول الذي يعرض قريبا على القناة الرسمية؛ في إطار الدورة البرامجية الجديدة التي تبدأ منذ تاريخ 10 كانون ثاني / يناير 2021.

وقالت القناة السعودية في تصريح صحفي عبر تويتر إن يقول برنامج حواري منوع يتناول أبرز محطات الشعر السعودي، موضحة أنه يستضيف أهم نجوم الشعر من كل الأجيال.


وأضافت القناة أنه يتم خلال برنامج يقول التبحر في القصة الحقيقية الكاملة وراء قصيدة معينة وقائلها عبر ارتباط القصيدة بالزمان والمكان والشخصيات والأحداث المصاحبة.

وتتضمن الأحداث المرافقة التي سيتم مناقشتها في برنامج يقول، بروفايل قصة قصيدة ، تاريخ مكان مذكور في قصائد قديمة ، قصة شاعر وحوار معه، يقدمه الشاعر سعيد المانع.

وتحظى البرامج السعودية عادة مثل برنامج يقول بمتابعة واسعة؛ نظرا لأن غالبية الشعب السعودي مثقف ويحب الشعر والشعراء والأمور الأدبية وكل ما يتعلق باللغة العربية الفصحى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.