جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. برومو قصة برنامج رجال عبدالعزيز على القناة السعودية

برومو قصة برنامج رجال عبدالعزيز على القناة السعودية ضمن الدورة البرامجية الجديدة لشهر يناير 2021 سلسلة وثائقية ترصد حكايات عميقة وتفاصيل دقيقة في شخصية الملك المؤسس

أعلنت قناة السعودية الأولى، عن قرب عرض برنامج رجال عبدالعزيز، وذلك ضمن الدورة البرامجية الجديدة التي سيتم إطلاقها في اليوم العاشر من شهر يناير / كانون ثاني 2021.

وقالت قناة السعودية في بيان لها أوردته هيئة الإذاعة والتلفزيون إن برنامج رجال عبدالعزيز عبارة عن سلسلة وثائقية ترصد حكايات عميقة وتفاصيل دقيقة في شخصية الملك المؤسس.

وأضاف أن الملك المؤسس استطاع أن يبني دولة ً ورجالا ً ، بداية ً من توحيد المملكة ووصولا إلى صناعة اقتصاد غير مجرى التاريخ، ودولة أساسها العدل والإنسان.


وتابع: حكايات تعرض للمرة الأولى، رصدتها ووثقتها شخصيات معاصرة، تقدم في قالب “دراما وثائقية” ولقاءات مع مقربين من الملك عبدالعزيز وعملوا معه عن قُرب.

وأشارت القناة السعودية إلى أن تلك الشخصيات التي تظهر في برنامج رجال عبدالعزيز، كانت في أثناء عهد المؤسس قريبين من صنع القرار، داعية إلى الترقب والمشاهدة.

وتفاعل المغردون على تويتر مع برومو برنامج رجال عبدالعزيز المؤسس والدورة البرامجية الجديدة التي تغوص في الثقافة والتاريخ وتقترب من الشباب السعودي أكثر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.