جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. العنود عبدالله تخلع الحجاب وأول تعليق لها

هاشتاق العنود عبدالله تخلع الحجاب يتصدر تويتر السعودية

تصدر هاشتاق العنود عبدالله تخلع الحجاب، اليوم الأربعاء 20 يناير / كانون ثاني 2021، موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية، بعد أن تداوله الآلاف من المغردين.

وأطلق المغردون على تويتر هاشتاق العنود عبدالله تخلع الحجاب، بعد أن ظهرت المشهورة السعودية بمقطع فيديو على سناب شات، دون ارتداء الطرحة التي اعتادوا على رؤيتها فيها.

وتفاعل المتابعون مع فيديو العنود عبدالله دون حجاب، إذ اعتبر الكثير منهم أن كل المشاهير أصبحوا يفعلون نفس الخطوات بهدف تحقيق مزيد من الشهرة على حساب المبادئ والأخلاق.

وقالت العنود عبدالله في الفيديو الذي ظهرت من خلاله أثناء تسريح شعرها: نفس شكلي بس بدون حجاب. شعري لونه فاتح ان شاء الله يكون عجبكم مظهري الجديد. لكن عندي تعليق بسيط بهذا الخصوص”.

وأضافت المشهورة السعودية في ردها على تساؤلات جمهورها عبر سناب شات أنها كانت ترتدي الحجاب طوال السنوات الماضية “احتراما للمجتمع”، مشيرة إلى أنها قررت خلعه الفترة القادمة.

ولفتت العنود عبدالله أنها ترى شكلها بلا حجاب أفضل وأنها كانت تلبسه دون وجود القناعة لديها. الأمر الذي فجر موجة جدل واسعة عبر المنصات الاجتماعية؛ بسبب تكرار مثل هذه المواقف من المشاهير.

وتعد العنود عبدالله أحد أبرز المشاهير في السعودية على سناب شات، إذ تملك مئات الآلاف من المتابعين في مختلف الدول الخليجية، وتقوم بنشر إعلانات تجارية ويوميات على حسابها الشخصي في السناب.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.