جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة الفنانة صوفي منتجة موسيقى البوب الاسكتلندية الشهيرة

وفاة صوفي Sophie منتجة موسيقى البوب الشهيرة في إسكتلندا وذلك عن عمر ناهز 34 عاما بشكل مفاجئ

أعلنت مصادر فنية عالمية، اليوم السبت 30 يناير / كانون ثاني 2021، عن وفاة صوفي (Sophie) منتجة موسيقى البوب الشهيرة في إسكتلندا؛ وذلك عن عمر ناهز 34 عاما بشكل مفاجئ.

وقالت المصادر: توفيت صوفي المرشحة لجائزة جرامي لموسيقى البوب في إسكتلندا بسبب “حادث مفاجئ”، موضحة أن إنتاجاتها الإلكترونية عالية الكثافة تجاوزت حدود موسيقى البوب في القرن 21.

ونقلت صحيفة الغارديان البريطانية عن إدارة صوفي قولها إن الفنانة ماتت حوالي الساعة الرابعة صباحا داخل منزلها في أثينا “بعد حادث مفاجئ”، مطالبة الجميع باحترام خصوصية أسرتها بهذا الوقت.

وأوضحت أن صوفي كانت رائدة في مجال الصوت الجديد وهي من أكثر الفنانين تأثيرا في العقد الماضي، ليس فقط للإنتاج العبقري والإبداع إنما أيضا الرسالة والرؤية التي نجحت في تحقيقها.

ولفتت إلى أن الفنانة صوفي صعدت للأعلى لمشاهدة اكتمال القمر وانزلقت وسقطت عن طريق الخطأ، لافتة إلى أنها ترعرعت في غلاسكو وأصدرت أغنية فردية للمرة الأولى في تاريخها عام 2013.

وبينت أن صوفي اخترقت النجومية من أوسع أبوابها وبات لديها جمهورا واسعا، منوهة إلى أنها أصدرت عام 2018 ألبومها الأول الذي تم ترشيحه لجائزة جرامي لأفضل ألبوم إلكتروني راقص في العالم.

وأفادت بأن ألبوم الفنانة العالمية صوفي أحد أفضل الإصدارات التي تمت مراجعتها لهذا العام في أي نوع، حيث ابتكرت صوتا أصليا حقيقيا واستخدمته لتحقيق أعلى درجات الرعب والحزن والمتعة الكبيرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.