جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل قصة رهف مهددة بالقتل في السعودية (شاهد)

رهف مهددة بالقتل على تويتر السعودية

تصدرت قصة رهف مهددة بالقتل اليوم الإثنين 25 يناير / كانون ثاني 2021، موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة، بعد أن طلبت ناشطة سعودية من الجهات الحكومية، إنقاذ حياتها.

وطالبت رهف السعودية من السلطات في المملكة بالإسراع في التدخل لإنقاذ حياتها من أهلها، مدعية أنها تتعرض للتعنيف والضرب والإهانة بشكل متواصل وقد يتم قتلها من قبلهم في أي لحظة.

وكتبت رهف في سلسلة تغريدات على تويتر عقب قضية المغدورة قمر التي قتلت على يد شقيقها في السعودية: كيف تبغوني أنام كويس وأنا أعيش بين أشخاص يتمنون الموت لي ويهددوني بالقتل ويعلموني خططهم لقتلي، كيف.

وأضافت: يا عرب تراني أكتب وأنا أرتجف مهددة بالقتل، ممكن تتواصل معي جهة حكومية وأعطيهم موقعي، مشيرة إلى أنها حاولت التواصل معها إلا أن والدها كشفها وضربها وعنفها بشدة.

وأضافت: تخيلوا أمس جيب أتصل على مركز بلاغات العنف لكن الغباء انه اتصلت عليهم من جوال أبوي، المهم مسكني وأنا لسا ما قلت له، المهم أخذني وسحبني من شعري وقال وش تسوين وضربني وبعدين رحت أتروش أمسح الدم وبعد ما خلصت جاء للغرفة وقال انا ابوك واسوي فيك الي ابي ورجع يكرر كلامه.

وتابعت: حتى لو هدد بالقتل وما سواها سيأتي يوم ويفعلها لأنها دائما بباله ويكررها متخيلين اني اعيش بين أب وأم لو قلت لهم بشرب مويا قالوا يا رب تموتي أو أبوي يقول والله لأقتلك. ذلك المرة قال بأقتلك وعلمني انه بيرمي جثتي في الجبال، أبوي معه مسدس مو مصره اشتراه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.