جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة الملاعب الرياضية السودانية 2021 – مجموعة تاسيتي

ترددات قناة الملاعب السودانية الرياضية الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات تردد قناة الرياضة في السودان حيث تعتبر من أهم القنوات لمتابعة كرة القدم

يبحث الكثيرون وخاصة محبي ومتابعي الرياضة في السودان والعالم العربي عن تردد قناة الملاعب الرياضية السودانية 2021 والتي تعتبر من القنوات ذات نسب المتابعة الكبيرة حيث تبث برامج رياضية متنوعة.

وتبث قناة الملاعب الرياضية السودانية أكبر مباريات كرة القدم المحلية والدولية والعالمية، حيث تركز القناة على نقل برامج ولقاءات رياضية مختلفة محلية وعربية ودولية، كما تنقل آخر أخبار الملاعب في السودان.

وعلى الصعيد المحلي، تبث قناة الملاعب الرياضية السودانية على  القمر الصناعي نايل سات استوديو تحليلي قبل وبعد كافة مباريات كرة القدم بشكل مستمر حتى يتم تقييم المباريات، وتستضيف خبراء ومحللين.

ترددات قناة الملاعب الرياضية السودانية 2021:

التردد: 12520 – hd – v – معامل الترميز 27500.

التردد: 12523 – sd1 – v – معامل الترميز 27500.

التردد: sd2 – 12034 – v – معامل الترميز 27499.

طريقة استقبال تردد قناة الملاعب السودانیة الجديد، على أجھزة الريسیفر المختلفة:

ادخل على القائمة menu.

قم باختیار التركیب الصناعي.

قم باختیار التركیب الیدوي.

اختر القمر الصناعي.

اكتب التردد، والترمیز والاستقطاب.

قم بالضغط على بحث.

قم بالضغط على حفظ، بعد الإنتهاء من عملیة البحث.

وتتبع قناة الملاعب الرياضية السودانية لمجموعة تاسيتي الاعلامية (تاسيتي ميديا) والتي تضم عددا من القنوات المتخصصة لتشكل باقة شاملة في المجال الاعلامي وهي اول شبكة سودانية تضمم عدد من القنوات.

وتضم المجموعة قناة أنغام، قنوات الملاعب، قناة تاسيتي التغير، قناة المعرفة التعليمية ، بالإضافة الي إذاعة (FM) وموقع الكتروني إخباري، حيث يعمل بها فريق عمل شاب ومتجانس يعمل على بث البرامج المنوعة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.