جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة أمواج الرياضية الجديد 2021

تردد قناة أمواج الرياضية الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات حيث تعتبر من أهم القنوات التي تبث مباريات الدوري الإسباني الإنجليزي الإيطالي

تنشر وكالة جورتن نيوز الاخبارية، تردد قناة أمواج الرياضية الفضائية الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات، لمتابعة كافة البرامج الرياضية والمباريات التي تبثها القناة مباشرة عبر شاشتين تابعتين لها.

وتردد قناة أمواج الرياضية الجديد 2021 يأتي عقب ما أعلنته القناة الفلسطينية عن تقوية إشارة وجودة البث في عدة محافظات بقطاع غزة، حيث جرى تطوير جودة بثها في محافظات غزة والوسطى وشمال القطاع.

وتتبع قناة أمواج الرياضية إلى مؤسسة رياضية متكاملة يرأسها عبدالسلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، حيث تضم إذاعة وموقع الكتروني، فيما تقدم العديد من الخدمات حتى للأندية.

تردد قناة أمواج الرياضية 2021

التردد هو: 10825 – 8000 عمودي أو أفقي

تردد إذاعة أمواج: 99.1 FM

وبعد أن تم تطوير وتحسين جودة بث قناة أمواج الرياضية في قطاع غزة، دعت إدارة القناة المشاهدين إلى توجيه العين نحو برج السوسي وسط مدينة غزة واستقبال الإشارة عبر جهاز ريسيفر HD وتثبيتها.

وتقدّم أمواج الرياضية عبر قناتين رقميتين؛ كافة المباريات المحلية والعربية والدولية، وتحظى بنسب متابعة عالية جدا خاصة على صعيد المحلي في قطاع غزة، حيث تتواجد تقريبا في كافة منازل الرياضيين الغزيين.

وتبث قناة أمواج الرياضية مباشرة مباريات الدوري الفلسطيني ولقاءات كأس غزة لكرة القدم والدوري المصري والإسباني والانجليزي والإيطالي والفرنسي، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وتحظى قناة أمواج الرياضية الفلسطينية بنسب مشاهدة عالية في أوساط المواطنين في غزة، كونها تبث كافة المباريات والفعاليات الرياضية مباشرة عبر قناتين وبجودة عالية جدا، حيث تعتبر قناة مجانية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.