جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة الأقصى الفضائية الجديد 2021

تردد قناة الأقصى الفضائية الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات حيث تحظى بمتابعة ونسب مشاهدة عالية في فلسطين والدول العربية

تقدم لكم وكالة جورتن نيوز الاخبارية، تردد قناة الأقصى الفضائية الجديد 2021 والتي تحظى بمتابعة ونسب مشاهدة عالية من قبل الفلسطينيين والكثير من المشاهدين في البلدان العربية خلال السنوات الماضية.

وتعتبر قناة الأقصى الفضائية إحدى قنوات شبكة الاقصى الإعلامية التابعة لحركة حماس والتي تعبّر عن موقفها الرسمي في كافة القضايا المحلية والعربية والدولية، وتقدم العديد من البرامج السياسية والاجتماعية.

ومنذ تأسيس قناة الأقصى الفضائية في عام 2006 تحمل شعار “عينك على الوطن وشعار “إعلامنا إسلامي هادف مقاوم لتعلو الراية”، حيث تقدم القناة برامج سياسية ودينية ورياضية واجتماعية وتعليمية مختلفة.

تردد قناة الأقصى الفضائية 2021

التردد على نايل سات: 10971 الاستقطاب: عمودي معدل الرمز: 27500 التصحيح: 3/4

التردد على عرب سات: 10922 الاستقطاب: عمودي معدل الرمز: 27500 التصحيح: 3/4

واستطاعت قناة الأقصى الفضائية بغزة تحقيق شعبية كبيرة ونسب مشاهدة مرتفعة على الصعيد المحلي والعربي والإسلامي، وحيث تقدم نشرات إخبارية يومية، وتغطيات شاملة للأحداث على الساحة الفلسطينية.

وبدأت القناة بثها بمرئية بنظام البث الأرضي ثم تحوّلت إلى فضائية عبر الاستقبال الفضائي الرقمي، وظلت تتمسك بهويتها الفلسطينية العربية وعرضها لمعاناة الشعب الفلسطيني وآخر المستجدات في قضية فلسطين.

وخلال الحروب الإسرائيلية على غزة، تعرّضت قناة الأقصى الفضائية لإعتداءات مستمرة، حيث قامت طائرات الاحتلال الحربية بقصف مقرها بالقطاع وتدميره بشكل كامل، ثم عادت نهضت وعادت للعمل مجددا.

وتعتبر قناة الأقصى الفضائية من القنوات المجانية عبر القمر الصناعي نايل ساتـ وتستخدم أحدث التقنيات الرقمية وأنظمة الجودة المختلفة، وتضم طواقم شابة وشبكة مراسلين في كافة المدن والمحافظات بفلسطين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.