جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس: ارتفاعات متتالية على الحرارة وأجواء صحوة قبل عودة الأمطار

نشعر بالارتفاعات أكثر على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها، الاثنين والثلاثاء لكن الرياح الشرقية النشطة أحيانا ستزيد من الشعور بالبرودة

توقع موقع طقس فلسطين، أن نشعر بالارتفاعات أكثر على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها، الاثنين والثلاثاء، لكن الرياح الشرقية النشطة أحياناً ستزيد من الشعور بالبرودة خصوصاً في الصباح الباكر والليل، وسكان الجبال سيبقون تحت وطأة الأجواء الباردة ليلاً وصباحاً.

وتنبأ الموقع أن تطرأ انخفاضات ملحوظة على درجات الحرارة يومي الخميس والجمعة القادمين لتعود الى معدلاتها السنوية العامة مع فرصة لهطول زخات من الأمطار مع عواصف رعدية تتركز في الجنوب والشرق، نتيجة حالة من عدم الاستقرار الجوي.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس الأيام القادمة، وفق دائرة الارصاد الجوية:

الاثنين: يكون الطقس صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية ويكون الجو بارداً نسبياً فوق المرتفعات الجبلية ومعتدلاً في بقية المناطق، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو صافيا وباردا، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج

الثلاثاء: يكون الطقس صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ليصبح الجو معتدلا فوق المرتفعات الجبلية دافئا نسبيا في بقية المناطق، والرياح شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الطقس صافياً بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقاء الجو معتدلا فوق المرتفعات الجبلية دافئا نسبيا في بقية المناطق، والرياح شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الطقس غائما جزئيا الى غائم ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو باردا نسبيا الى بارد وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.