جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

إجابات امتحان اللغة الإنجليزية للدورة التكميلية 2020 توجيهي التكميلي في الأردن

إجابات امتحان اللغة الإنجليزية للدورة التكميلية 2020 توجيهي التكميلي في الأردن حيث تقدم طلاب شهادة الثانوية العامة الفرع العلمي الأدبي الفندقي الشرعي لاختبار الإنجليزي

نشرت مصادر تعليمية، إجابات أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية للدورة التكميلية 2020 في الأردن، الذي قدمه اليوم السبت 2 يناير / كانون ثاني 2021، طلاب شهادة الثانوية العامة لجميع الفروع الدراسية داخل القاعات المدرسية.

وأكدت المصادر التعليمية في تصريحات صحفية أن حل أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية الإنجليزي التكميلي 2020 تقدم له ما يزيد عن 55 ألف طالب وطالبة في كل أنحاء الأردن، لافتة إلى أن الأسئلة لم تكن سهلة لدى الكثيرين.

وتحدث عدد من الطلاب لصفحات عبر فيسبوك عن رأيهم تجاه إجابة امتحان الإنجليزي للدورة التكميلية 2020، مشيرين إلى أن غالبية الأسئلة صعبة وكان عبارة عن ست ورقات كاملة تحتاج إلى وقت طويل لوضع الأجوبة.

إجابات النظامي اللغة الإنجليزية
إجابات النظامي اللغة الإنجليزية

حل امتحان اللغة الإنجليزية توجيهي التكميلي 2020: اضغط هنا

وقال أحد الطلبة في تعليق له: امتحان اللغة الإنجليزية صعب كثير، نحن التكميلي يعني مش فاهمين المادة منيح وضعاف فيها، لازم الاختبار يكون أسهل من المرة الماضية، وليس العكس، داعيا إلى مراعاة المتقدمين كافة.

واستغرب من وجود 15 سؤال فقرة في امتحان الإنجليزي للتكميلي، فيما كتب طالب آخر أنه لم يتمكن من إجابة أسئلة اللغة الإنجليزية التي تؤهله إلى تجاوز الاختبار، والنجاح فيه؛ بسبب الصعوبة المبالغ فيها التي واجهها.

ننوه إلى أن إجابة امتحان اللغة الإنجليزية للدورة التكميلية 2020 توجيهي الأردن، ستكون جاهزة في هذه الصفحة بعد قليل، حيث تم إرسالها إلى الأساتذة من أجل وضع الإجابات النموذجية عليها والتأكد منها ومراجعتها قبل نشرها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.