جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة سحب مسابقة الحلم بث مباشر اليوم 2020 جائزة المليون دولار

رابط مشاهدة مسابقة الحلم 2020 بث مباشر سحب جائزة المليون دولار اليوم الخميس 31 ديسمبر 2020 مع استقبال عام 2021 الجديد في رأس السنة الميلادية الجديدة

ننشر لكم متابعينا في جميع أنحاء العالم، رابط مشاهدة سحب مسابقة الحلم بث مباشر مساء اليوم الخميس 31 ديسمبر / كانون أول 2020، في حلقة رأس السنة الميلادية 2021 على شبكة قنوات مجموعة (mbc).

وقالت القناة الناقلة إن سحب مسابقة الحلم اليوم مباشر يبث على عدد من قنوات (mbc) عند الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية والكويت والبحرين وقطر، الثامنة والنصف في مصر وفلسطين والأردن ولبنان.

 

وقال مصطفى الأغا مقدم مسابقة الحلم في مقطع فيديو عبر يوتيوب: ساعات قليلة تفصلنا على نهاية العام 2020، مشيرا إلى أن الساعات القادمة ستشهد سحب اسم المليونير الجديد أمام الجمهور على شاشة إم بي سي.

رابط مسابقة الحلم بث مباشر:

وأضاف الإعلامي الأغا: قد تكون أنت المليونير الجديد في مسابقة الحلم ليلة رأس السنة 2021، إذ تمنى التوفيق للذين اشتركوا بالسحب، داعيا غير المشتركين بعد إلى عدم تفويت الفرصة والاشتراك عبر الرابط.

رابط الاشتراك في مسابقة الحلم:

وتابع: عندك فرصة واحدة لربح جائزة مليون دولار عبر خطوة واحدة فقط عن طريق إرسال كلمة حلم إلى الرقم المرادف إلى بلدكم سواء مصر أو السعودية وفلسطين والمغرب والجزائر وتونس والإمارات والسودان وعمان.

ويمكن الاشتراك في مسابقة الحلم من السعودية عبر شبكة موبايلي أو (stc) وموبايلي وفيرجين، فيما الإمارات من (du) واتصالات، ومصر (gsm) وفلسطين (جوال وأوريدو)، وسوريا من (mtn)، والمغرب في (gsm).

 

أرقام مسابقة الحلم
أرقام مسابقة الحلم
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.