جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة الدنمارك والسويد في نهائي كأس العالم لكرة اليد 2021 مونديال مصر

موعد مباراة السويد والدنمارك في نهائي كأس العالم لكرة اليد مونديال مصر 2021

أعلنت القنوات الناقلة عن موعد مباراة السويد والدنمارك في نهائي كأس العالم لكرة اليد مونديال مصر 2021 المقرر إقامتها مطلع الأسبوع الجاري على صالة استاد القاهرة الدولي المغطاة.

وقالت القنوات إن موعد نهائي كأس العالم لكرة اليد 2021 يكون يوم الأحد بتاريخ 31 يناير / كانون ثاني الجاري في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر وفلسطين والسودان وليبيا.

وأضافت أن موعد نهائي مونديال اليد 2021 الساعة الخامسة والنصف لدى السويد والدنمارك والجزائر والمغرب وتونس، السابعة والنصف لدى السعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق واليمن.

وشهد التاريخ إقامة ثلاث عشرة مباراة بين الدنمارك والسويد، إذ كانت الكفة متساوية نسبيا، علما أن المنتخب الدنماركي فاز في آخر مواجهة بنتيجة (30-26)، لكنه خسر قبلها منه (35-34).

نهائي كأس العالم لكرة اليد 2021:

وصعد منتخب الدنمارك إلى نهائي مونديال مصر لكرة اليد عقب فوزه الشاق على نظيره الاسباني بنتيجة (35-33)، فيما لم يكن الطريق سهلا أمامه حتى بلوغ هذه المرحلة، إنما صعبة للغاية.

في المقابل، تفوق منتخب السويد بسهولة في نصف نهائي مونديال اليد الحالي، أمام منافسه الفرنسي (32-26)، وسبقها انتصارات متتالية له على قطر وروسيا وسلوفينيا ومصر ومقدونيا وتشيلي.

ويدخل المنتخبان السويدي والدنماركي نهائي كأس العالم لليد 2021 على الطموح ذاته، إذ يسعى الأخير إلى تكرار إنجازه التاريخي والتتويج بالمونديال للمرة الثانية على التوالي، في أمر متوقع لديه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x