جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مقطع الطفلة رمانة كامل على سناب شات (شاهد)

مقطع فيديو الطفلة رمانة على سناب شات يتصدر تويتر السعودية

تصدر مقطع فيديو الطفلة رمانة مساء اليوم السبت 16 يناير / كانون ثاني 2021 موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية، بعد أن تداوله عدد من المشاهير والصفحات.

ونشر مشاهير سناب شات وتويتر في السعودية مقطع الطفلة رمانة الذي أصبح ضمن قائمة الأعلى تداولا على تويتر السعودية خلال وقت قصير، حيث تم تسجيل نحو 200 تغريدة بشأنه.

وأفادت مصادر اجتماعية بأن هاشتاق مقطع الطفلة رمانة وصل إلى تريند تويتر في المملكة بعد تداول المغردون فيديو جميل من سناب شات تلك الطفلة أثناء قيامها بالرقص واللعب.

وظهرت الطفلة رمانة في المقطع القصير الذي تبلغ مدته 45 ثانية فقط أثناء رقصها ولهوها مع شقيقتها الأكبر في ساحة المنزل الذي تسكن فيه، إذ يبدو أن أحد أفراد عائلتها يقوم بتصويرها بالهاتف.

وتبدو الطفلة رمانة في غاية الفرح أثناء تصويرها ورقصها، إذ تملك الآلاف من المتابعين عبر الحساب الشخصي الخاص بها على منصة سناب شات التي تعد الأشهر في المملكة والخليج حاليا.

وتفاعل المغردون مع هاشتاق مقطع الطفلة رمانة، إذ عبروا عن إعجابهم بطريقتها في الرقص والتعبير عن الفرح رغم الإغلاق وصعوبة الخروج من المنزل؛ حفاظا على سلامتها من فيروس كورونا.

ودعا المغردون القنوات الفضائية السعودية إلى تسليط الضوء على المواهب المحلية وإبرازها سواء الطفلة رمانة أو غيرها؛ في ظل توجه الصغار والكبار حاليا إلى وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.