جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

معلق مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية 2021

معلق مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية 2021 هو المعلق العماني خليل البلوشي عبر قناة الكأس الرياضية المفتوحة على النايل سات

كشفت القنوات الناقلة، عن هوية معلق مباراة الأهلي المصري ضد الدحيل القطري في مستهل منافسات الفريقين ببطولة كأس العالم للأندية 2021 المقرر إقامتها يوم الرابع من شهر فبراير في قطر.

وقالت إن معلق مباراة الأهلي والدحيل في مونديال الأندية 2021 هو العُماني خليل البلوشي الذي يعود للتعليق عبر قناة الكأس الرياضية المفتوحة (Alkass Three HD) بعد غياب لقضائه فترة الحجر.

وكتب خليل البلوشي عبر تويتر: بعد فترة الإجازة والحجر، نعود من جديد إلى كبينة التعليق بحول الله بداية من يوم الأربعاء في لقاء ليفربول ضد برايتون على بي إن سبورت، الدحيل والأهلي عبر قناة الكأس.

اقرأ/ي أيضا.. تردد قناة مكسبي الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية 2021 مجانا

وتبث مباراة الدحيل والأهلي على 6 قنوات رياضية منها 5 باللغة العربية واثنتين تتبعان لقناة الكأس، إلى جانب بي إن سبورت الرياضية المفتوحة التي يمكن مشاهدتها عبر التلفاز وموقع يوتيوب مجانا.

وتوفر “بي إن سبورت” مباراة الأهلي والدحيل مباشر دون مقابل للجمهور العربي عبر اليوتيوب، فيما لم تعلن هوية معلق اللقاء حتى اللحظة، وسط توقعات بأن يكون أحد المعلقين المصري علي محمد علي.

مباراة الأهلي والدحيل 2021:

وأفادت بأن لقاء الدحيل والأهلي ينطلق على استاد المدينة التعليمية في الدور الثاني من مونديال العالم للأندية في تمام الساعة 08:30 بتوقيت قطر والسعودية والكويت والبحرين، 07:30 لدى مصر وفلسطين.

ولفتت إلى أن مباراة الأهلي ضد الدحيل بكأس العالم للأندية تجري بعد نهاية لقاء تيجريس أونال المكسيكي أمام أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل القارة الآسيوية على استاد أحمد بن علي المونديالي في قطر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.