جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مباراة السويد والدنمارك بث مباشر في نهائي كأس العالم لكرة اليد 2021

مشاهدة مباراة الدنمارك والسويد بث مباشر في نهائي كأس العالم لكرة اليد مونديال مصر 2021

نقدم لكم متابعينا الكرام في كل مكان رابط مشاهدة مباراة الدنمارك ضد السويد بث مباشر التي تقام اليوم الأحد 31 كانون ثاني 2021 في نهائي بطولة كأس العالم لكرة اليد مونديال مصر.

مباراة السويد ضد الدنمارك مباشر في نهائي مونديال اليد 2021 تنقل من صالة استاد القاهرة الدولي على (ON Time Sports 3 HD) قناة أون تايم سبورت المفتوحة الثالثة مجانا.

وأنهت الجهات المختصة في مصر تجهيزاتها لإقامة نهائي كأس العالم لليد المنتظر بين اثنين من أكبر وأفضل المنتخبات في قارة أوروبا والعالم، خلال العقود الماضية في هذه اللعبة.

وأظهرت بطولة العالم النسخة الحالية، منتخبات قوية غير تلك التي اعتاد الجمهور على متابعتها على رأسها المنتخب المصري الذي خرج بصورة مشرفة للغاية في ربع النهائي أمام الدنمارك.

مباراة الدنمارك والسويد مباشر كرة اليد:

ولم تظهر المنتخبات العربية باستثناء مصر وقطر بالشكل المطلوب الذي كانت تتوقعه الجماهير قبيل انطلاق البطولة التي تم فيها توفير كل عناصر وسبل الراحة والوقاية من الأمراض بالمعسكر.

ويحسب للجهات المنظمة عدم تسجيل إصابات حتى لحظة وقوع مباراة نهائي مونديال اليد بين السويد والدنمارك، إذ يرجع ذلك إلى النظام الجديد الذي اتبعته عبر اعتماد الفقاعة الطبية المغلقة بالكامل.

يشار إلى أنه يمكن لجميع المتابعين في أوروبا والدول العربية مشاهدة مباراة منتخب السويد والدنمارك مباشر في نهائي كأس العالم لكرة اليد عبر أون سبورت أو (Telecom Egypt) على يوتيوب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.