جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مباراة اسبانيا وفرنسا بث مباشر في كأس العالم لكرة اليد 2021

مشاهدة مباراة فرنسا واسبانيا بث مباشر في كأس العالم لكرة اليد مونديال مصر 2021

ننشر لكم متابعينا رابط مشاهدة مباراة فرنسا ضد اسبانيا بث مباشر المقررة اليوم الأحد لتحديد الفائز في المركز الثالث والرابع ضمن منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد مونديال مصر 2021.

مباراة اسبانيا ضد فرنسا مباشر في مونديال كرة اليد تبث من صالة استاد القاهرة الدولي المغطاة في مصر على قناة أون تايم سبورت المفتوحة (ON Time Sports 3 HD) بصوت المعلق خالد خيري.

ويبقى المعلق خيري في مكانه عقب نهاية لقاء فرنسا واسبانيا في مونديال اليد، من أجل التعليق على مجريات نهائي كأس العالم 2021 بين منتخبي الدنمارك والسويد التي تقام في ذات الصالة دون جماهير.

وذكرت القناة المصرية الناقلة لحقوق مونديال اليد مجانا أن موعد مباراة منتخب فرنسا واسبانيا الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مصر وليبيا والسودان وفلسطين ولبنان وسوريا والأردن.

مباراة فرنسا واسبانيا مباشر كرة اليد:

وفشل المنتخب الإسباني في بلوغ نهائي كأس العالم لليد عقب الهزيمة الصعبة أمام نظيره الدنماركي في الوقت الأخير، بينما تلقى الفريق الفرنسي هزيمة موجعة أمام السويد قبل يومين اثنين فقط.

واجتمع المنتخبان الفرنسي والاسباني العديد من المرات تاريخيا، علما أن اللقاء الأخير جرى بينهما عام 2019 وحسمه الفرنسيون بنتيجة (33-30)، وسبقه فوز للأسبان (27-32) ببطولة أوروبا.

وحقق المنتخبان نتائج إيجابية في مونديال اليد بمصر 2021، إذ فازت اسبانيا على النرويج والمجر وأوروغواي وألمانيا وتونس وبولندا، في حين تفوقت فرنسا على البرتغال وأيسلندا والجزائر وسويسرا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.