جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة و موعد عرض مسلسل أنا والقناة الناقلة بطولة تيم حسن

مسلسل أنا بطولة تيم حسن مع رزان جمال ورولا بقسماني

أعلنت القناة الناقلة عن قصة وموعد عرض مسلسل أنا من بطولة الفنان السوري تيم حسن مع الممثلتين رزان جمال ورولا بقسماني، مشيرة إلى أنه تم البدء في بث الحلقات الأولى كاملة دون إعلان.

وقالت القناة الناقلة إن موعد عرض مسلسل أنا بطولة تيم حسن يكون كل عشرة أيام على منصة (شاهد vip) المدفوعة، لافتة إلى أنه تم تنزيل الحلقة الأولى والثانية للمشتركين في التطبيق.

وأضافت المنصة التابعة لشبكة قنوات إم بي سي (mbc): في مشاهد نتمنى الحياة توقف عندها، وفي مسلسلات نتمنى تبلش وما توقف بعمرها، رزان جمال من مسلسل أنا المنتظر للنجم تيم حسن قريباً.

وأوضحت أن قصة مسلسل أنا تتمثل في الجملة التالية “قد يبدو على الورق لبعض الناس أن حياة كرم (تيم حسن) شبه مثالية، لكنها أكثر تعقيدا كما يتضح عند وقوعه في حب امرأتين”.

وكان تيم حسن وفريق العمل معه قد بدأوا في تصوير مشاهد مسلسل أنا للكاتبة والممثلة عبير شرارة في شهر ديسمبر / كانون أول العام الماضي، فيما تم الانتهاء من إنتاجه قبل عدة أيام.

وحقق تيم حسن نجاحا كبيرا العام الماضي بعد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الذي شارك فيه معه العديد من النجوم السوريين واللبنانيين، فيما بث كاملا على أكثر من 5 قنوات عربية.

ووعد الممثل السوري متابعيه بعد عرض الحلقة الأخيرة، بالمزيد من الأعمال الفنية المثيرة، إذ تبين لاحقا أنه يصور بالتزامن مع بث الهيبة الرد، الجزء الأول من مسلسله الجديد باسم (أنا).

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.