جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. تفاصيل وفاة والد روان العلي مذيعة قناة رؤيا

وفاة والد الإعلامية روان العلي المذيعة في قناة رؤيا الأردنية مقدمة برنامج دنيا يا دنيا حيث نعت موت أبيها في تدوينه عبر حسابها بموقع فيسبوك

فجع الموت الإعلامية روان العلي المذيعة في قناة رؤيا الأردنية اليوم الأحد 17 يناير / كانون ثاني 2021، بعد أن تلقت خبر وفاة والدها.

وكتبت روان العلي في تغريده عبر فيسبوك: اللهم املأ قبر أبي بالرضا والنور والفسحة والسرور .. اللهم إنه في ذمتك وحبل جوارك.. فقهِ فتنة القبر ، وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه إنك أنت الغفور الرحيم يا رب العالمين.

وأضافت روان العلي: اللهم اغفر لأبي وأرحمه واسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، اللهم اجعل قبره نورا واجعله روضه من رياض الجنة اللهم آنس وحدته وأمن وحشته اللهم أرهِ مكانه في الجنة يا رب العالمين.

وتلقت روان العلي التعازي والمواساة من زملائها ومتابعي صفحتها عبر موقع فيسبوك، إذ دعوا له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله تعالى فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

من جانبها، قالت الإعلامية لمى أحمد في تدوينه مقتضبة عبر حسابها الشخصي في فيسبوك: والد الزميلة والاخت الإعلامية روان العلي في ذمة الله . رحمه الله وإنا لله وانا اليه راجعون.

وتعد روان العلي أحد أبرز الوجوه الإعلامية الشابة التي برزت في السنوات الأخيرة عبر قناة رؤيا من خلال برنامج (دنيا يا دنيا) الذي يعرض خلال الأسبوع الساعة الحادية عشرة صباحا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.