جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سناب مودل أمل السعودية الجديد 2021

مودل أمل السعودية مشهورة سناب شات السعودية تتصدر تويتر

تصدر هاشتاق (مودل أمل السعودية)، موقع التواصل الاجتماعي الأشهر تويتر مساء يوم السبت 9 كانون ثاني / يناير 2021، في إطار الحملة الترويجية التي تقوم بها مشهورة سناب شات.

وأصبح وسم مودل أمل السعودية ضمن قائمة الأعلى تداولا في المملكة هذا المساء، حيث يقوم المغردون على هذا الهاشتاق بكتابة كلمات إيجابية عن محتواها الذي تقدمه يوميا لمتابعيها الكُثر.

وتحظى مودل أمل السعودية بمتابعة واسعة عبر المنصة الاجتماعي (تويتر وسناب شات)، إذ تملك مئات الآلاف من المتابعين النشطين الذين يتفاعلون يوميا مع محتواها الهادف وإعلاناتها.

سناب مودل أمل السعودية
سناب مودل أمل السعودية

وغردت إحدى المتابعات عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر: كل ما يخص المرأة من عنايه واهتمام تجدونه في سناب المودل امل وكل تجاربها بكل امانه تستحق الإشادة، تابعوها. وفق ما كتبت.

وقال حساب سالفة الهاشتاق إن مودل أمل السعودية صعد إلى الترند للترويج إلى الناشطة المهتمة بالفاشن وجميع ما يتعلق بالمرأة، موضحا أنها تقوم بتنزيل تجاربها بكل أمانة والمنتجات التي استفادت منها.

في المقابل، عبر العديد من المتابعين عن استياءهم الشديد حيال ما تقوم به مشهورات سناب شات في المملكة الفترة الأخيرة، مشيرين إلى أن الأساليب التي يعتمدن عليها باتت مبتذلة ولا تمشي مع متطلبات المتابع.

وكتبت ناشطة تدعى عسيرية: المشكلة كل وحده صارت تحسب نفسها حلوه وتتميلح ترى يمكن انت تشوفين انك حلوه بس نحنا نشوفك قبيحة فرجاءً لا تقرفينا في الهاشتاق والمقاطع تعبنا خلاص، مودل أمل السعودية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.