جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سناب ملكة الشهري المشهورة السعودية (شاهد)

أخيرا شفناك ملكه الشهري مشهورة سناب شات السعودية تتصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر في إطار الدعاية للحساب الشخصي الذي تنشر عليه يومياتها

تصدر هاشتاق (أخيرا شفناك ملكه الشهري) اليوم الخميس 7 يناير / كانون ثاني 2021، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد أن تداول المغردون مقاطع فيديو للمشهورة السعودية على سناب شات.

وقال المغردون على الهاشتاق إن ملكة الشمري من أفضل مشاهير السناب شات في المملكة، موضحين أنها تتحدث عن جميع المواضيع والملفات لا سيما تلك التي تهم المرأة السعودية والوضع العام.

وظهرت ملكة الشهري في مقطع فيديو متداول على سناب شات وتويتر أثناء حديثها عن قيادة المرأة للسيارة في شوارع المملكة، موجهة بعض النصائح المهمة إلى الفتيات اللاتي يرغبن في القيادة.

وقالت ملكة الشهري: يعني كل إنسانة هاوية تبغى تسوق خلاص تأخذ المفتاح وتنزل الشارع تقود السيارة، لا الشارع ليس سهلا أو هينا ولازم تتعلم القيادة قبل أن تقدم على تنفيذ مثل هذه الخطوة الصعبة.

سناب ملكة الشمري
سناب ملكة الشمري

وأضافت ملكه الشهري أن هناك أنظمة وقوانين عديدة للقيادة والسير بالمركبة في الطرقات، مشيرة إلى أنه يجب على أي سيدة ترغب في القيادة الحصول على رخصة رسمية من المدارس المختصة.

يشار إلى أن شريحة كبيرة من السيدات في المملكة العربية السعودية، يقدن السيارات في الشوارع العامة؛ وذلك منذ القرار الذي صدر قبل عدة سنوات بالسماح لها بالسياقة بشرط الحصول على الرخصة.

ملكه الشهري سناب
ملكه الشهري سناب
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.