جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة الأميرة طرفة بنت هذلول بن عبد العزيز آل سعود (شاهد)

وفاة الأميرة طرفة بنت هذلول بن عبد العزيز آل سعود يوم السبت 9 يناير 2021 بعد صراع مع مرض السرطان عقب تلقيها لقاح فيروس كورونا في السعودية

أعلنت مصادر رسمية، يوم السبت 9 يناير / كانون ثاني 2021، عن وفاة الأميرة طرفة بنت هذلول بن عبدالعزيز آل سعود؛ بعد معاناة مع المرض خلال الفترة الماضية في المملكة العربية السعودية.

وأكدت المصادر الرسمية في بيان خبر وفاة الأميرة طرفة بنت هذلول آل سعود؛ إثر صراع السنوات الأخيرة مع مرض السرطان، لافتة إلى أن حالتها الصحية تدهورت عقب تلقيها لقاح كورونا.

وتداول نشطاء سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورًا تظهر كيفية تأثر جسد الأميرة طرفة بنت هذلول التي كانت تعانى من السرطان، بعدما حصلت على اللقاح المقاوم للفيروس.

وكتب أحد النشطاء: وفاة الأميرة السعودية طرفة بن هذلول جراء لقاح كورونا، اعطوها جرعة اللقاح و هي مصابة بالسرطان فماتت! ادناه الآثار الجانبية على جسدها بسبب جرعة اللقاح. وفقا له.

بدوره، قال الأستاذ مبارك سعد أبو قناص: احسن الله عزاء سمو سيد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبد العزيز في سمو الأميرة طرفه بنت هذلول رحمه الله رحمه واسعه عظم الله اجركم يا سمو سيدي.

من جانبه، كتب مسفر بن خنز: نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران -حفظه الله- في وفاة الأميرة طرفة بنت هذلول.. تقبل الله الفقيدة بواسع رحمته وألهم أهلها الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

كما تقدم مئات المسؤولين والمواطنين والنشطاء، بخالص التعازي إلى الملك سلمان وأبناء وبنات الأمير هذلول والعائلة المالكة بالسعودية في وفاة المغفور لها الأميرة طرفة بنت هذلول بن عبدالعزيز قبل قليل.

وفاة الأميرة طرفة بنت هذلول
وفاة الأميرة طرفة بنت هذلول
الأميرة طرفة بنت هذلول
الأميرة طرفة بنت هذلول

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.