جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط التسجيل .. وظائف ديوان البلاط السلطاني في سلطنة عمان 2021

وظائف شاغرة في سلطنة عمان 2021 لحملة شهادة الماجستير والبكالوريوس

أعلنت وزارة العمل في سلطنة عمان، يوم الأحد 23 يناير / كانون ثاني 2021، عن رابط التسجيل وتقديم طلبات في عدد من الوظائف الشاغرة بديوان البلاط السلطاني لحملة الشهادات الجامعية.

وأكدت وزارة العمل في بيان مقتضب على تويتر توفر عدد من الوظائف الشاغرة في ديوان البلاط السلطاني بسلطنة عمان؛ وذلك لمؤهلات الدراسية الماجستير والدبلوم الجامعي والبكالوريوس.

وأشارت وزارة العمل العمانية إلى أن التسجيل في الوظائف الشاغرة المرفقة أدناه يبدأ اعتبارا من يوم الأحد 24 يناير 2021 حتى نهاية دوام السبت السادس من فبراير العام الجاري.

رابط وظائف سلطنة عمان 2021: اضغط هنا

وأضافت الوزارة أنه “على من يجد في نفسه الرغبة لشغل إحدى الوظائف ومستوفيا للشروط المحددة، التقدم عن طريق إرسال الرسالة النصية القصيرة التالية (رقم الفرصة # الرقم المدني AT) على الرقم (80057).

وتشمل وظائف ديوان البلاد السلطاني الجديدة المعلنة قبل قليل، الحاجة إلى مطور تطبيقات ذكية من كلا الجنسين، مهندس معماري ذكر، أمين مكتبة أنثى أو ذكر، معلم تاريخ، طبيب عام، إداري أول إحصاء.

كما طلبت وزارة العمل، إداري أول مؤشرات من كلا الجنسين، مبرمج حاسب آلي “ذكور”، مساعد محاسب “ذكر”، مشددة على ضرورة إرسال الطلبات قبل انقضاء الموعد المحدد في هذا الخبر الأيام الراهنة.

شروط التقديم لوظائف ديوان البلاط السلطاني 2021:

  1. أن يكون المتقدم عماني الجنسية لجميع الوظائف.
  2. أن يكون المتقدم مقيدا بوزارة العمل.
  3. لا يحق للشخص التقدم لأكثر من وظيفة.
  4. أن يكون المتقدم حسن سيرة وسلوك ولا يكون قد صدر بحقه أي حكم في جريمة أو جناية.
  5. لن يعتد بأي طلب يقدم قبل أو بعد انقضاء فترة الإعلان.

وأشارت إلى أنه في حال عدم استيفاء المتقدم لأي شرط من شروط شغل الوظيفة سيتم إلغاء طلبه مباشرة في أي مرحلة من مراحل التقديم.

وأفادت وزارة العمل في سلطنة عمان بأنه سوف يتم اختيار العدد المطلوب وفقا لأقدمية المؤهل الدراسي ثم أقدمية القيد في الهيئة العامة لسجل القوى العاملة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.