جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل وفاة الشيخ صالح الصالح النعيم في السعودية (شاهد)

وفاة الشيخ صالح الصالح النعيم في السعودية يوم الإثنين 4 يناير 2021 بعد معاناة مع المرض حيث نعاه عدد من أفراد عائلته عبر مواقع التواصل الاجتماعي

أعلنت مصادر عائلية، يوم الإثنين 4 يناير / كانون ثاني 2021، عن وفاة الشيخ صالح الصالح النعيم أحد أبرز أعيان العائلة؛ بعد معاناة الفترة المنصرمة مع المرض في السعودية.

وأكدت المصادر العائلية أن الشيخ صالح الصالح النعيم في ذمة الله، لافتة إلى أنه سيتم تشييع جثمانه والصلاة عليه قبل دفنه اليوم، فيما تقبل التعازي في المقبرة؛ تبعا للإجراءات الصحية.

وكتب عادل بن أحمد النعيم: قالوا لقد مات الشيخ صالح الصالح النعيم رحل عنا والبارح كان معنا كان يمازحنا كان لا يرضى أن نجلس من غير أن نقرأ في سيرة الحبيب صلى الله عليه وسلم وإرشاداته وتوجيهاته النبوية، أذكر البارح القريب وهو يأتي بالكتاب لأقرا الدرس وأنا لا أعلم أن أخر العهد به وهو يناولني الكتاب.

بدوره، قال الدكتور عبدالعزيز النعيم: بأي حالٍ رحلت .. أبهذه؟ المؤذنون أطول الناس أعناقا يوم القيامة، أم هذه؟ أي الناس أفضل، قال: كل مخموم القلب صدوق اللسان، قالوا: صدوق اللسان نعرفه، فما مخموم القلب؟ قال: هو التقي النقي لا إثم فيه ولا بغي ولا غل ولا حسد] فـ والله نشهد لك بالأولى والثانية.

يذكر أن الدكتور عبدالعزيز هو أحد أفراد عائلة الشيح صالح الصالح النعيم، علما أنه يعمل استشاريا في الغدد الصماء والسكري لدى الكبار وأمراض الباطنة، مؤمن بأن النوايا الحسنة ستنتصر ولو في الأمتار الأخيرة .

من جانبه، قدّم صالح النعيم التعزية إلى أسرته، قائلا: رحمك الله يا ولد خالي نعم الروح نقي القلب محب للناس مخموم القلب صدوق اللسان صادقته لأكثر من 35 سنة لم أر، منه إلا الطيبة والمحبة وصفاء القلب الله يسكنك فسيح جناتك يا رب والفردوس الأعلى.

وخيم الحزن على المنصات الاجتماعية كافة عقب إعلان العائلة عن وفاة الشيخ صالح الصالح النعيم، إذ تقدم المغردون بخالص التعازي وأحر المواساة إلى ذويه وأبنائه ومحبيه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.