جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة السودان الجديد 2021 على نايل سات

ترددات قناة السودان الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات تردد القناة السودانية الرسمية حيث تعتبر من أهم القنوات السودانية والعربية

تعتبر قناة السودان الرسمية من أهم القنوات السودانية والعربية، وذات نسب مشاهدة عالية محليا وفي العالم العربي بسبب البرامج والنشرات والمحتوى المتنوع الذي تقدمه القناة عبر شاشتها خلال الفترة الأخيرة.

ويبحث الكثيرون خاصة الشعب السوداني عن تردد قناة السودان الجديد 2021 لتثبيته عبر جهاز الاستقبال الرقمي بدلا من التردد القديم، لمواصلة متابعة البرامج والأفلام والمسلسلات المتنوعة التي تعرضها.

وتقدم وكالة “جورتن نيوز” الاخبارية تردد قناة السودان الجديد 2021 على قمر النايل سات ومعدل الترميز ومعامل الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ لتثبيتها عبر جهاز الاستقبال الخاص بكم “الريسيفر”.

وتردد قناة السودان الجديد علي النايل سات هو: 10795 معدل الترميز: 27500 معامل الاستقطاب: افقي ، معامل تصحيح الخطأ: 5/6

وتعتبر البرامج التي تقدمها قناة السودان اية في التنوع والتميز، وهي التي يبحث عنها الكثير من المتابعين والمشاهدين، وتختص في الجانب السياسي والاجتماعي والاقتصادي والتعليمي والترفيهي.

وتشير القناة إلى أن البرامج التي يتم استيرادها من الخارج تمثل 25% إلى 30% من المحتوى الذي تقدمه قناة السودان، ولهذا السبب يبحث الكثيرون عن ترددها من أجل متابعتها ومشاهدة برامجها.

تردد قناة السودان الجديد 2021

التردد علي النايل سات : 10795

معدل الترميز: 27500

معامل الاستقطاب: افقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

وقناة السودان الرسمية هي من القنوات المجانية تماما، ولا تتطلب أي رسوم أو اشتراكات لمشاهدة برامجها، كما أنها تبث على مدار الساعة بدون توقف، حتي يستطيع متابعتها بشكل جيد والاستفادة بما تعرضه القناة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.