جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد تلفزيون فلسطين الجديد 2021 على نايل سات

تردد تلفزيون فلسطين الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات ترددات التلفزيون الفلسطيني الرسمي حيث يعتبر من أهم القنوات التي تبث البرامج السياسية والاجتماعية

يبحث الكثيرون عن تردد تلفزيون فلسطين الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات، وهي قناة فلسطينية الرسمية التي تتبع السلطة الوطنية، حيث تقدّم العديد من البرامج المتنوعة، ونشرات الأخبار على مدار الساعة.

ويقدّم تلفزيون فلسطين برامج متنوعة، سياسية واجتماعية واقتصادية، وتغطيات للفعاليات والأحداث الميدانية، وتتبع سياسة إرضاء الذوق العام للمشاهدين من خلال توظيف كوكبة من المثقفين والإعلاميين والفنانين مميزين.

وتستخدم قناة تلفزيون فلسطين أحدث التقنيات وأنظمة البث المتطورة عبر القمر الصناعي نايل سات، حيث قامت مؤخرا بتحديث كافة أجهزتها واستديوهاتها، كما غيّرت الدورة البرامجية وأضافت برامج متنوعة جديدة.

تردد تلفزيون فلسطين الجديد 2021

التردد: نايل سات 11430/11823 (V)

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

FEC : 5/6

وتسعي قناة تلفزيون فلسطين الفضائية 2021 من خلال برامجها المختلفة التي تبثها، إلى خلق حوار فعال وتسهيل التواصل بينها وبين الجمهور المحلي والعربي والدولي، حيث تضم طواقم وقامات إعلامية فلسطينية مميزة.

كما قامت القناة بإنشاء قنوات وصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع “يوتيوب” لمواكبة التطور، ويتابعها مئات الآلاف، حيث تقوم عادة ببث نشراتها وبرامجها عبر تلك الصفحات بنظام البث المباشر خاصة فيسبوك.

ويتبع تلفزيون فلسطين الرسمي للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، ومن أشهر البرامج الذي يقدمها، ملف اليوم، حديث الذاكرة، حالة السياسة، بانوراما الساعة، صباح الخير يا قدس، وبرنامج فلسطين هذا الصباح، وواحد منا.

ويواكب تلفزيون فلسطين، كافة الأحداث السياسية والاقتصادية والرياضية والاجتماعية والثقافية، على المستوى المحلي والعربي والدولي، وتعرّضت طواقمه الإعلامية لاعتداءات مختلفة من قبل القوات الإسرائيلية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.