جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بلدية غزة توضح تفاصيل زراعة الأشتال في المدينة

بلدية غزة تكشف عن حصيلة عملها في مجال زراعة الأشتال بالأماكن العامة والحدائق المختلفة المنشرة في جميع أنحاء المدينة

أعلنت بلدية غزة، اليوم الأحد 31 يناير / كانون ثاني 2021، عن حصيلة عملها في مجال زراعة الأشتال بالأماكن العامة والحدائق المختلفة المنشرة في جميع أنحاء المدينة.

وقالت بلدية غزة في تصريح صحفي إن العام 2020 شهد زراعة وتوزيع 13500 شتلة في حدائق المدينة، وزراعة 5580 شتلة في الشوارع والعديد من الجزر.

وأضافت البلدية أنها قامت بزراعة 2470 شتلة في مراكز البلدية و 5150 شتلة في مؤسسات خارجية في المدينة، بالإضافة إلى تقليم 8500 شجرة في حدائق وشوارع المدينة.

ولفتت بلدية غزة إلى أنها عملت العام الماضي على تجوير وتجهيز الأشجار في الحدائق والجزر، لافتة في الوقت ذاته إلى أنه جرى زراعة 62 ألف بذرة في مشتل البلدية.

وفي سياق منفصل، ذكرت البلدية أنه تم فقدان مصافي مياه الأمطار في أحد شوارع مدينة غزة، داعية الذين يفعلون هذه التصرفات بشكل مستمر إلى التوقف عن القيام بذلك.

وقالت بلدية غزة: لحمايتك ومن تحب علينا منع سرقة مصافي مياه الأمطار والإبلاغ عن سارقيها، مضيفة : “شهريا يتم فقدان نحو 40 مصفاة من شوارع المدينة”.

وأضافت البلدية: تتوزع في مدينة غزة آلاف مصافي مياه الأمطار، متسائلة في الوقت نفسه : “برأيك ما هي الطريقة الأمثل لحماية مصافي الأمطار من العابثين ؟”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.