جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

القناة الناقلة لمباراة الهلال السوداني وأشانتي كوتوكو 2021

القناة الناقلة لمباراة الهلال السوداني ونظيره أشانتي كوتوكو الغاني 2021 ضمن لقاءت إياب الدور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا غدا الأربعاء 6 يناير

أعلنت مصادر رياضية عن موعد والقناة الناقلة لمباراة الهلال السوداني ونظيره أشانتي كوتوكو الغاني 2021 ضمن لقاءت إياب الدور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام على أرض الأول في السودان.

وأوضحت المصادر أن مباراة الهلال السوداني وأشانتي كوتوكو، ستقام غدا الأربعاء 6 يناير 2021 عند الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان ومصر وسوريا وفلسطين ولبنان والأردن، والواحدة حسب وقت غانا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني وأشانتي كوتوكو الغاني بث مباشر:

وذكرت وسائل إعلام أن مباراة الإياب بين الهلال وأشانتي كوتوكو، ستنقل مباشرة عبر قناة نادي الهلال وقناة الملاعب الرياضية السودانية؛ حيث ستقام على أرضه وبين جماهيره، بالإضافة لقنوات بي إن سبورت.

ويتم نقل مباريات دوري أبطال إفريقيا بشكل حصري على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية بدايةً من دور المجموعات، أما الدورين الأول والتمهيدي فتنقل مبارياتهما على القنوات الخاصة بمستضيف كل مباراة.

وانتهت مباراة الذهاب بين الهلال وأشانتي كوتوكو، بفوز الفريق السوداني بهدف نظيف على معقل النادي الغاني وبين جمهوره، حيث يدخل الهلال اللقاء منتشيا بفوزه المفاجئ، ويأمل تكرار الفوز للتأهل للدوري القادم.

لاعبو الهلال خلال المباراة أمام أشانتي كوتوكو السابقة
لاعبو الهلال خلال المباراة أمام أشانتي كوتوكو السابقة

ويسعى فريق أشانتي كوتوكو للعودة بنتيجة المباراة والفوز على بطل الدوري السوداني، حيث يدخل المباراة مدفوعا بنجومه وبكل قوته خاصة الهجومية، حيث يعلم مدي صعوبة الخصم واللقاء الذي يخوضه خارج أرضه.

وينتظر عشاق كرة القدم خاصة في السودان، الاستمتاع بمشاهدة مباراة الهلال السوداني وأشانتي كوتوكو الغاني، الأربعاء 6 يناير 2020، حيث يجب على الفريق الضيف تسجيل الأهداف بسبب تخلفه بهدف بلقاء الذهاب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.