جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الشاعر مستور العصيمي في ذمة الله وهذا سبب وفاته (شاهد)

الشاعر مستور العصيمي في ذمة الله أحد أبرز شعراء المحاورة في السعودية

فُجعت المملكة العربية السعودية، بعد الإعلان صباح اليوم الأربعاء 13 يناير / كانون ثاني 2021، عن وفاة الشاعر مستور العصيمي أحد أبرز شعراء المحاورة في البلاد ودول الخليج عامة.

وأعلنت مصادر إعلامية سعودية خبر وفاة الشاعر مستور العصيمي عن عمر بلغ 92 عاما؛ عقب معاناة طويلة مع المرض، موضحة أنه كان يتلقى العلاج المكثف في الفترة المنصرمة قبل موته.

وأكد الصحفي مالك الروقي في تغريده عبر حسابه بموقع تويتر، وفاة الشاعر مستور العصيمي، مشددا على أنه شخصية خالدة في تاريخ الشعر الحديث كواحد من أفضل وأجمل الشعراء الكبار.

وقال الروقي: شخصية خالدة في تاريخ الشعر الحديث تغادر الحياة عن عمر يناهز 92 عام .. مستور العصيمي في ذمة الله الشاعر السعودي الذي نقل صور من حياة الناس في الخليج وتاريخهم وأحاديثهم عبر شعره.

بدوره، نعى فايز الميموني، الراحل أبو تركي، قائلا : “رحم الله الشاعر الكبير مستور العصيمي، علم ورمز من رموز المحاورة. حكم رب الكون يغلب على حكم القضاة والعمار تعـد بأيـامهـا وسنواتها.

أما حساب بني سالم ومسروح (حرب)، فقد نشر هذه التغريده: تعازينا لقبيلة عتيبة بوفاة الشاعر الكبير مستور العصيمي ونعزي أبنائه وجماعته ومحبي الشاعر عامه نسئل الله له الرحمة انا الله وانا اليه لراجعون.

من جانبه، غرّد حساب المحاورة والعرضة على تويتر: بعد ٧٠ عاما من حياته في ساحات المحاورة كان متربعا فيها على القمة، انتقل الى رحمة الله الشاعر الكبير مستور العصيمي، داعيا له بالمغفرة والرحمة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.