جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

أبو دحام في ذمة الله .. سبب وفاة سعد طليحان الشمري (شاهد)

وفاة سعد طليحان الشمري الراوي والشاعر السعودي المعروف يوم السبت 2 كانون ثاني 2021 بعد معاناة مع مرض فيروس كورونا خلال الأسابيع المنصرمة

خيّم الحزن على وسائل التواصل الاجتماعي مساء يوم السبت 2 كانون ثاني / يناير 2021، عقب تأكيد خبر وفاة سعد طليحان الشمري (أبو دحام)؛ إثر معاناة مع المرض في الأسابيع الماضية.

وأكدت وسائل إعلام سعودية أن سبب وفاة أبو دحام سعد طليحان الشمري؛ جاء متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا الذي تم تشخيص إصابته به قبل أيام بتاريخ 26 ديسمبر / كانون أول 2020.

وكان الدكتور سلطان فهيد التمياط قد تمنى السلامة إلى سعد طليحان الشمري في تغريده نشرها عبر تويتر بعد ساعات من إصابة أبو دحام بمرض كوفيد 19 ونقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وكتب الدكتور التمياط آنذاك: الأخ العزيز أبو دحام حسن الخلق طيب السجايا محبوب الجميع يعاني من وباء كورونا، لافتا إلى أنه يتلقى علاجاً مكثفاً في الرعاية المركزة في مستشفى سكاكا.

ولفت الكاتب والشريك المؤسسة لجمعية السمنة والاستشاري والمحاضر إلى أن “الأرواح تتهافت هذا اليوم بالدعاء له، اللهم أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين”.

وتدهور الحالة الصحية للراوي أبو دحام في العناية المكثفة، إذ حاول الأطباء إنعاش حياته إلا أنه حالته وصلت إلى مرحلة متأخرة من المرض، قبل أن يتم الإعلان رسميا عن وفاته؛ جراء فيروس كورونا.

ونعى العشرات من المسؤولين والقبائل والنشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الفقيد سعد طليحان الشمري أبو دحام الذي انتقل إلى رحمة الله، تاركا خلفه إرثا طيبا لدى الناس الذين رسم الابتسامة على وجوههم.

وكتب أحد المغردين، موقفا مؤثرا للراحل سعد طليحان الشمري، قائلا: قبل أيام بسيطة، شاهدت فيديو له بعد الصلاة وهو جالس يشتكي من ألم الركب، وسألوه ماذا الحل، قال إن الحل في هذه المقبرة وبالله أنه من خير إلى خير.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.