جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

طقس رأس السنة.. تطورات الأحوال الجوية أول أيام العام الجديد

يكون طقس فلسطين صافيا الى غائم جزئي وباردا فوق المناطق الجبلية باردا نسبيا في بقية المناطق و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

قال الراصد الجوي ليث العلامي، إنه لا تغيرات جوهرية متوقعة على الحالة الجوية حتى منتصف الأسبوع المقبل على الأقل، حيث تكون درجات الحرارة متذبذبة ما بين الانخفاض والارتفاع الطفيف بين اليوم والآخر، لكن الطابع العام هو الاستقرار و برودة الطقس خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس حتى يوم الأحد، وفق دائرة الارصاد الجوية:

الخميس: يكون الطقس صافيا الى غائم جزئي وبارداً فوق المناطق الجبلية بارداً نسبياً في بقية المناطق، و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وخلال هذه الليلة، يكون الجو بارداً إلى شديد البرودة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

الجمعة: يكون الطقس صافيا الى غائم جزئي وبارداً فوق المناطق الجبلية بارداً نسبياً في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الطقس صافيا الى غائم جزئي وبارداً فوق المناطق الجبلية بارداً نسبياً في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الطقس صافيا الى غائم جزئي وبارداً فوق المناطق الجبلية بارداً نسبياً في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.