جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هذا ما تحمله لنا الأيام القادمة بشأن حالة الطقس

طرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع طقس بارد جدا في ساعات الصباح خاصة في المناطق الجبلية وخلال ساعات النهار تسود أجواء مائلة للبرودة

قال موقع طقس فلسطين، إن البلاد تبقى كما الحال في كافة أرجاء بلاد الشام تحت تأثير امتداد المرتفع السيبيري القادم من الشمال الشرقي، وهذا يعني بقاء الوضع على ما هو عليه من سيطرة الأجواء الشرقية الجافة التي تنشط في بعض الأحيان لتضفي المزيد من البرودة على الأجواء.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس الأيام القادمة، وفق موقع طقس فلسطين:
الأربعاء: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع طقس بارد جداً في ساعات الصباح خاصة في المناطق الجبلية، وخلال ساعات النهار تسود أجواء مائلة للبرودة مع طقس جاف بشكل عام، وتسود أجواء أكثر اعتدالاً في المناطق المنخفضة خصوصاً تحت أشعة الشمس، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء باردة بشكل ملحوظ في معظم المناطق.

الخميس: لا يطرأ أي تغيير يذكر على درجات الحرارة، ويسود طقس بارد بشكل ملموس في ساعات الصباح خاصة في المناطق الجبلية، وخلال ساعات النهار تسود أجواء مائلة للبرودة مع طقس جاف بشكل عام، وتسود أجواء أكثر اعتدالاً في المناطق المنخفضة وتحت أشعة الشمس، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء باردة بشكل ملحوظ في معظم المناطق.

الجمعة: يتواصل مسلسل الرياح السيبيرية القادمة من الشرق نحو فلسطين وبلاد الشام ويبقى الجو بارداً جداً صباحاً ومشمساً ومستقراً تماماً في ساعات النهار وبارداً نسبياً الى بارد، ومع ساعات المساء يعود الجو ليصبح بارداً جداً خاصة في الجبال العالية والمفتوحة وتلك الشرقية منها، الرياح تبقى شرقية خفيفة السرعة تنشط في بعض الأحيان.

السبت: يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً صباحاً لكن بشكل اقل بقليل عما ساد في الايام الفائتة، والرياح ستبقى شرقية خفيفة السرعة، ومع ساعات النهار يسود جو دافئ نسبي في المناطق السهلية، بينما في الجبال يسود جو مائل للبرودة قليلاً نهاراً.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.