جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة قاديش وبرشلونة في الليغا ومعلّق اللقاء

يحل فريق برشلونة ضيفا ثقيلا على نادي قاديش اليوم الاحد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الليغا الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية

أعلنت مصادر رياضية عن موعد مباراة قاديش وبرشلونة اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني الدرجة الأولى، والتي ستقام على ملعب الأول “رامون دي كارانزا”.

ويحل برشلونة ضيفا ثقيلا على فريق قاديش الصاعد الجديد إلى دوري الأضواء الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والكويت وفلسطين وقطر والعراق والأردن ولبنان وسوريا والبحرين واليمن.

وذكرت المصادر، أن مباراة برشلونة وقاديش اليوم ستُنقل مباشرة الساعة 11 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والتاسعة حسب توقيت مصر وليبيا وإسبانيا والسودان، وفي تمام الساعة 8 بوقت دول المغرب العربي.

معلق مباراة قاديش وبرشلونة والقنوات الناقلة بث مباشر

وأكدت قناة بي ان سبورت الرياضية القطرية أن معلق مباراة قاديش وبرشلونة اليوم الأحد ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني، هو المعلق التونسي عصام الشوالي، وسوف تُبث على أكثر من قناة بمجموعتها.

وأوضحت مجموعة قنوات بي إن سبورت؛ أن مباراة قاديش وبرشلونة الإسبانيين ستُنقل مباشرة على قنواتها المُشفرة التالية: beIN Sports HD 1،beIN Sports HD 3، beIN Sports HD 13 EN.

ويسعى فريق نادي برشلونة للتغلب على الفريق المغمور قاديش في مباراة اليوم، من أجل تحسين وضعه في جدول ترتيب الليغا الإسبانية، والاقتراب من قمة الجدول للمُنافسة على بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.


أما فريق قاديش الصاعد الجديد إلى الليغا هذا الموسم، والذي يُقدم عروضا مبهرة منذ انطلاق الدوري بتغلبه على فرق قوية مثل ريال مدريد، فإنه يتطلع للتغلب على نادي برشلونة ومواصلة التقدم في جدول الترتيب.

ويحتل برشلونة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث خاض 9 مباريات، فاز في 4 منها، وتعادل في مباراتين، وانتهت 3 مباريات خاضها بالهزيمة، بينما يحتل قاديش المركز السادس بـ 15 نقطة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.