جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة هاشتاق مرعي يخاطر بطلاب جازان في السعودية

انتشر اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 هاشتاق مرعي يخاطر بطلاب جازان حيث تصدر موقع تويتر وضج بالتغريدات الرافضة لقرار القحطاني

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 هاشتاق مرعي يخاطر بطلاب جازان، حيث تصدر موقع تويتر، وضج الموقع بالغضب بآلاف التغريدات الغاضبة.

وذكرت مصادر محلية، أن قصة هاشتاق مرعي يخاطر بطلاب جازان يعود إلى قرار مرعي القحطاني رئيس جامعة جازان بتقديم الامتحانات النهائية لطلاب الجامعة في حرم الجامعة رغم جائحة كورونا في السعودية.

وضجّ موقع التواصل الاجتماعي توتير؛ بهاشتاق مرعي يخاطر بطلاب جازان وسط آلاف التغريدات الغاضبة والرافضة لقرار مرعي الذي وُصف بالغير مسؤول وغير مبرر، مطالبين الجهات المسؤولة بالتدخل.

وكان مرعي القحطاني رئيس جامعة جازان قد أعلن عن تقديم الامتحانات النهائية في مبنى الجامعة التي تقع في منطقة العاصمة الإدارية بالمملكة العربية السعودية، على الرغم من تسجيل إصابات بفيروس كورونا.

واحدة من التغريدات على هاشتاق مرعي يخاطر بطلاب جازان
واحدة من التغريدات على هاشتاق مرعي يخاطر بطلاب جازان

وغرد أحد المواطنين في السعودية على هاشتاق مرعي يخاطر بطلاب جازان، وقال: “حمايتك لنفسك أفضل طريقه لإنقاذ الآخرين (خليكم بالبيت) هذا كان شعار وزارة الصحة، ماذا حصل الآن ما الذي تغير؟ اين العدل؟”.

وقالت سجا متسائلة: “سؤال يبحث عن اجابة.. اجتماع دكاترة واعضاء هيئة تدريس لا يتجاوز عددهم 15 شخصا خلف الشاشات متباعدين من أجل أن يقرروا الاختبارات حضورية، لماذا لم تجتمعوا على طاولة واحدة؟”.

أما محمد، فقد غرد: “للأسف خسر مدير الجامعة محبة الطلاب وثقتهم به، كانوا ينتظرون الأمل فيه بعد الله لجعل الاختبارات عن بعد بسبب جائحة كورونا ومع إهمال الجامعات ربما تكون موجة ثانية لا سمح الله”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.