جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو .. حقيقة ظهور ولد هند القحطاني الخامس

ظهور ولد هند القحطاني الخامس حيث نشر شخص يدعى عبدالله على سناب شات مقطع فيديو يتحدث فيه عن علاقته مع المشهورة هند القحطاني

تصدر هاشتاق (ظهور ولد هند القحطاني الخامس) اليوم الإثنين 30 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن ظهر أحد الشبان بمقطع فيديو بالخصوص على سناب شات.

وصعد الهاشتاق على تريند تويتر بعد أن “قرر ابن هند القحطاني الخامس الظهور بشكل يومي؛ لأنها لا تعترف فيه لأسباب أسرية وعدم تقبله التصرفات الطائشة التي تقوم بها برفقة أبنائها الآخرين نهائيا”.

وتحدث عبدالله في الفيديو عن علاقته بالمشهورة هند القحطاني، موضحا أنها والدته لكنه يرفض كل تصرفاتها ولا يقبل أن يحصل على “الأموال الحرام التي تجنيها من خلال عملها الحالي”. وفق قوله.

وذكر عبدالله وهو في نوبة بكاء شديدة أنه يصاب بضيق حينما يسمع صوت وكلمات هند القحطاني ويرفض أن تصرف عليه نهائيا ولا ينسى ما فعلته معه، مبينا أنها “إنسانة في قمة الانحطاط، وحسبي الله عليها”.

وكُتِب على الفيديو المتداول : “انت ابن هند القحطاني. لهذا السبب انت ما تبي تطلع أمام الناس مفشلتكم وبالأخير هي ما تمثلكم. رجال ونعم فيك بس صدقني يوم من الأيام راح أناس تعرف ان هند القحطاني امك”.

وتفاعل الآلاف من المتابعين مع وسم (ظهور ولد هند القحطاني الخامس)، إذ تعاطف الكثيرون معه، في وقت شكك آخرون بصحة ما تحدث به، معتبرين أنه يتضح من خلال الفيديو بأنه يُمثل وليس حقيقيا.

والمعروف لدى متابعي هند القحطاني أن اسم ابنها الوحيد “مؤيد” وليس عبدالله كما يظهر على سناب الشخص الذي يدعي أيضا أنه نجلها الخامس الذي لا يعيش معها إنما في المملكة العربية السعودية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.