جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو .. ناقة سمر المقرن لقحت

فيديو ناقة سمر المقرن لقحت حيث تحدثت المشهورة السعودية في مقطع نشرته على سناب شات يوم الخميس 24 ديسمبر 2020 على تلقيح ناقتها

تصدر هاشتاق (ناقة سمر المقرن لقحت) مواقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الخميس 24 ديسمبر / كانون أول 2020، بعد أن تداول المغردون مقطع فيديو لها حول ناقتها.

وأعلنت سمر المقرن في مقطع الفيديو المتداول على المنصات الاجتماعية، عن تلقيح ناقتها، لكنها رفضت الحديث حول تفاصيل تلقيح الإبل الخاصة بها خلال الساعات الماضية.

وكان شخص يسأل سمر المقرن حول ناقتها، قبل أن ترد عليها قائلة: الإبل تلقحت لكن لا تدرون بعد من مين، مشيرة إلى أنها ستكون مفاجأة قد تتحدث عنها الفترة القادمة عبر السناب شات.

وتفاعل المغردون مع قصة ناقة سمر المقرن التي تلقحت، إذ سادت السخرية على هذا الخبر الذي اعتبروا أنه غير مهم، معبرين عن استغرابهم من وصول المقطع إلى صدارة الأكثر تداولا.

وكتب مغرد يدعى مبخوت على فيديو سمر المقرن وناقتها، قائلا: عندما ترى الآلاف يتابعون صاحب سناب شات تافه ويستخف بهم ويتفاعلون معه تدرك بيقين لماذا الدجال إذا جاء تبعه الكثيرون ؟!.

من جانبها، قالت الناشطة منيرة الحربي تعقيبا على الهاشتاق المتداول: ما شاء الله تبارك الرحمن لا تنسون تعزمون على التمائم بس. والله ما ادري وش تحسون فيه حتى الناقة ما سلمت منكم.

وعقبت ناشطة أخرى على فيديو ناقة سمر المقرن، قائلة: هل لهذه الدرجة المجتمع أصبح تافها والعقول أصغر من سنام الإبل (..) إذا اجتمع التخلف مع المال هكذا تكون النتيجة. وفقا لها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.