جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

جابر آل مسعود في ذمة الله وهذا آخر فيديو له (شاهد)

جابر آل مسعود في ذمة الله حيث أعلنت مصادر فنية قطرية عن وفاة المشهور القطري على سناب شات جراء سكتة قلبية مفاجئة تعرض لها الليلة

تصدر خبر وفاة جابر آل مسعود المشهور القطري البارز على سناب شات، اليوم الخميس 24 ديسمبر 2020، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تأكيد الخبر من وسائل الإعلام.

وأكدت وسائل الإعلام، وفاة جابر آل مسعود نتيجة أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها، لافتة إلى أنه لم يكن يعاني من مشاكل صحية في الآونة الأخيرة، ويمارس حياته بشكل طبيعي.

وكان آخر ظهور للناشط جابر آل مسعود الليلة الماضية، حينما نشر صورة على سناب شات مع أحد أصدقائه، وكتب عليها : “حبني ولا عليك من الظروف، الظروف الله يلعن جدها”.

جابر آل مسعود في ذمة الله
جابر آل مسعود في ذمة الله

وكتب جابر آل مسعود على حسابه بموقع تويتر قبل وفاته: احفظ الشخص الذي تكسوك كلماته بالأمان، وتُشعرك بالعافية، ذلك الذي إن مالت عليك الدنيا لا يميل، وإن تنكّر الكل في وجهك لا يتنكّر.

وأضاف المشهور القطري: ذلك الذي يزرع فيك شعورًا عظيمًا أن الحياةَ بخير، ذلك الذي إن رآك في أسوأ حالٍ سيجُمّل الدنيا في عينيك، بل ويخلق ألفَ سببٍ لتغدو بخير؛ احفظه ما حييت.

وسبق تلك التغريدة، كلمات أخرى للناشط آل مسعود، إذ قال على تويتر: من حق نفسك عليك أن تبني فيها شخص لا يحتاج في اليوم الصعب إلى ملجأ. قدر الله أن تكون كثيرا في قلبي.

ونعى المغردون على تويتر، صديقهم الراحل جابر آل مسعود، إذ كتب فهد بن سهل: عز الله أن موتك يروّع وفقدك عظيم ومواقفك من قلوب العالم، قريّبه مرحوم والله يزّفك في جنان النعيم في الي ضميرك نزيه وسمعتك طيّبه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.