جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو .. مشعل الخالدي يعتذر لزوجته أميرة الناصر لهذا السبب

مشعل الخالدي يعتذر لزوجته أميرة الناصر بعد أن تزوج عليها الزوجة الثانية وهي في فترة الحمل واقتربت من الولادة في إحدى مستشفيات السعودية

تصدر هاشتاق مشعل الخالدي يعتذر لأميرة مواقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر / 2020، بعد أن تفاعل مئات المغردين مع مقطع الفيديو الذي اعتذر فيه لزوجته.

وقدم مشعل الخالدي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع سناب شات، الاعتذار إلى زوجته أميرة الناصر؛ لأنه تزوج عليها الثانية دون أن يخبرها وهي في فترة الحمل.

وقال مشعل الخالدي: طبعا اليوم بقلكم شيء، أنا اعتذر إلى أميرة الناصر زوجتي عما بدر مني في الأيام القليلة الماضية، لكن قبل ما أقول اعتذاري يجب أن تفهمين عدة نقاط مهمة.

وأضاف الخالدي في الفيديو أن الرسول محمد -صلى الله عليه وسلم- حلل للرجل أربع نساء، متابعا: أنا ما سويت خطأ إنما قمت بالزواج من الزوجة الثانية سواء بالسر أو العلن أمام الكل.

وأردف المشهور السعودي: أنا لا أريد لك أن تتبعي خلال فترة الولادة التي أصبحت قريبة، مشيرا إلى أن اعتذاره لزوجته أميرة غير ناجم عن الخوف منها أو أي أحد من الناس كافة.

وختم مشعل الخالدي حديثه بالتأكيد على اعتذاره لزوجته أميرة؛ لأنها على وجه ولادة في الوقت الحالي، لافتا إلى أنه سينشر مقطع فيديو جديد خلال ساعات على السناب بهذا الخصوص.

وأثار خبر زواج مشعل الخالدي من الثانية جدلا واسعا على مواقع التواصل، إذ اعتبروا أنه لا يمكن له الخروج إلى العلن والحديث بذلك في ظل الفترة الحرجة التي تعيشها زوجته أميرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.