جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. قصة شقة محمد المطيري ومطالبة إلى ولي العهد

قصة شقة محمد المطيري الذي وجه رسالة إلى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بعد أن أغراه اثنين من زملائه في العمل على أخذ قرض والاستثمار لديهم

تصدر هاشتاق شقة محمد المطيري، يوم السبت 19 ديسمبر / كانون أول 2020، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد أن وجه مطالبة إلى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وقالت مصادر سعودية إن قصة شقة محمد المطيري تدور حول مواطن سعودي، طلب تدخل ولي العهد في قضيته التي يذكرها في الفيديو، بعد أن نصب عليه اثنين من زملائه.

وادعى محمد المطيري في حديثه أن زملائه الإثنين قاموا بإغرائه وتشجيعه على أخذ قرض والاستثمار لديهم، ثم بتشجيعه بأخذ شقة وتسديد ديونه، لكنهما لم يفيا بوعودهما مطلقا.

وأشار محمد المطيري إلى أنه أصبح يعيش ظروفا صعبة بعد أن اضطر للسكن في الإيجار خلال الوقت الراهن، وذلك على الرغم من أنه يقوم حاليا بسداد أقساط الشقة السكنية.

وحسب المطيري، فإن زملائه لديهم مكتب للتقسيط، فيما تبلغ قيمة المبلغ الذي يتحدث عنه حوالي 300 ألف ريال سعودي، لافتا إلى أنهم قاموا بالتحايل والنصب عليه لشراء شقة بالتقسيط وهم يسددوا المبلغ.

ونوه محمد المطيري إلى أنهم لم ينفذوا الاتفاق وأقمت دعوة وبعد ثلاث سنوات تقريبا حكم القاضي برد الدعوى الخاصة بي ثم استأنفت الحكم ورفعت برقية للديوان الملكي ولم يأتِ رد حتى الآن. وفقا له.

وأوضح المطيري أنه يدفع قسط الشقة شهريا بقيمة تصل إلى 6000 ريال من راتبه الخاص إلى البنك الأهلي السعودي، ويقطن حاليا بالإيجار، داعيا ولي العهد بالتدخل في قضيته وإيجاد حل عادل له.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.