جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو.. لورين عيسى تثير الغضب في السعودية – من هي ؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بتغريدات على هاشتاق اوقفوا لورين عيسي وهي الفناة والمخرجة الكردية التي تعيش في المملكة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بتغريدات على هاشتاق اوقفوا لورين عيسي، وهي الفناة والمخرجة الكردية التي تعيش في المملكة، وهي أول من رفع علم كردستان على أرضها خلال عرض فلكوري.

وبدأ نشطاء التواصل في السعودية بتداول مقطع فيديو نشرته لورين عيسى عبر حسابها في تطبيق سناب شات، يظهر سيدة ترقص وأخرى تعزف في حفل خاص مختلط، وسط مطالبات للسلطات بترحيلها من المملكة.

وسبق هاشتاق اوقفوا لورين عيسى بهاشتاق آخر قبل ساعات، حمل وسم لورين عيسى تهدم قيمنا، إذ طالب مواطنو السعودية بترحيلها فورا من المملكة، بسبب عدم التزامها بالآداب العامة في البلاد والقوانين المحددة للوافدين.

وتعرضت لورين عيسى إلى هجوم اعلامي وانتقادات واسعة بعد أن نشرت مقاطع فيديو من حفل مختلط، ظهرت فيه سيدات يرقصن وأخريات يعزفن، فيما اعتبر السعوديون الأمر انتهاك للأعراف السعودية والآداب العامة.

وقال أحد المغردين على هاشتاق اوقفوا لورين عيسى في موقع تويتر: “والله لم يبق الا هذه الاشكال تمثل جنودنا، يبحثون عن ادوار يحاولون النجاح من خلالنا، الله يعز جنودنا عنكم وعن خرابيطكم”، وأرفق مقطع فيديو.

أما عبد الرحمن، فقد كتب: “الأمر يرجع لوزارة الداخلية، شقوا الصف وداخلت دولة عمرها 40 سنة وجندت اعلاميين لها داخل الدولة يدافع عليها أكثر من وطنه، اين ايام نايف هذه جاسوسة برتبة عسكرية في جيش الكرد”.

كما ضج موقع تويتر بآلاف التغريدات المطالبة بتوقيف وترحيل لورين عيسى، وغردت نورا الشامري: هذه الكردية لم تترك مكانا ولا بقعة الا وذهب لها والفاظها القذرة مثلها، وفق تعبيرها، وسط تزايد الغضب بالسعودية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.