جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد.. تفاصيل قصة هاشتاق مقاطعه اعلانات هند القحطاني

انتشر اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 هاشتاق مقاطعه اعلانات هند القحطاني مشهورة سناب شات حيث تصدر موقع تويتر وضج بالتغريدات المنقسمة

بدأ رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية اليوم السبت 5 ديسمبر 2020، بتداول هاشتاق مقاطعه اعلانات هند القحطاني مشهورة سناب شات، رافضين للإعلانات التي تقوم بها وللمطالبة بوقف نشرها.

وتُقيم مشهورة سناب شات السعودية هند القحطاني في الولايات المتحدة الأمريكية مع أبنائها، وتعمل في مجال الإعلانات منذ سنوات، فيما ينقسم السعوديين بين مؤيد ومعارض لإعلاناتها خاصة على مواقع التواصل.

وبدأت قصة صعود هاشتاق مقاطعه اعلانات هند القحطاني ووصل للترند بعد تداول المغردون مقطع قديم لها تتحدث فيه عن حريتها في شرب الخمر وأنها غير مهتمة لكلام الناس، حيث تباينت ردود الأفعال على الهاشتاق.

أحد المغردين على موقع تويتر كتب في حسابه: “ماذا فعلت لكم هند القحطاني أتركوها في حالها، هذا وأنتم من الذين يرددون قاعدة قطع الأرقاب ولا قطع الأرزاق، سبحان الله الآن أصبحت حلال تقطعون رزقها؟!”.


أما مغرد آخر فقد كتب: “نصبح على هند ونمسي على هند بالترندات التافهة وتزعلون لاحقا لماذا هي مشهورة على قلة أدبها، أنتم تعملون على شهرتها يا تافهين”، وفق قوله، وأرفق هاشتاق مقاطعه اعلانات هند القحطاني.

وفتاة أخرى من رواد موقع التواصل تويتر، قالت: “حرام عليكم قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق أتركوها في حالها وش حارق رزكم عليها. كل هذا حقد.. على فكرة تأخذ حسناتكم. اتركوا الخلق للخالق وجهة نظر”.

جدير بالذكر، أن السعودية هند القحطاني، قد اشترت أحد القصور الفاخرة في الولايات المتحدة، حيث تتصدر موقع تويتر بهاشتاق جديد بين الفينة والأخرى، وتعتبر من أشهر النساء السعوديات وهي غير محجبة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.