جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو .. تركي آل الشيخ يطلب صاحب المقطع المركب

المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية يطلب صاحب المقطع المركب له أثناء حصوله على لقاح فيروس كورونا بالتواصل معه عبر تويتر

أثار المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، يوم الخميس 31 ديسمبر / كانون أول 2020، ضجة واسعة في وسائل التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو مركب له.

وطلب المستشار آل شيخ في تغريده عبر حسابه الموثق بموقع تويتر، صاحب المقطع المركب الذي ظهر فيه أثناء حصوله على الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا (كوفيد 19) قبل يومين، بالتواصل معه.

وكتب رئيس هيئة الترفيه السعودية على تويتر: صاحب المقطع يا ليت يتواصل معي، فيما انهال الآلاف من متابعي المستشار السعودي بالتعليقات والضحك، الأمر الذي جعله يتصدر قائمة الأعلى تداولا عبر المنصة.

وأشاد المعلقون على تغريده المستشار آل شيخ، بالشخص صاحب المقطع الذي قام بتركيب الفيديو وكأنه يجلس أمامه فعلا، لافتة إلى أنه يقوم بمثل هذه الأمور بشكل مستمر منذ عدة سنوات.

وقال أحد المغردين يدعى محمد المايسترو: الأدمي هذا مبدع ما شاء الله في أفكاره وقوة مونتاجه الله يوفقه، داعية آل الشيخ بدعم الشاب وجميع المواهب العربية والسعودية الفترة القادمة.

وعقب آخر يدعى خالد السهمي ساخرة من فيديو آل الشيخ، إذ كتب في تعليق له: صاحب المقطع والله ما عاد يدري هو يقفل جواله وينحاش ولا يتواصل مع المستشار صدق، خرشتوه.

وعلقت السلطانة: النظرة ما شاء الله عليه زبطها صاحب المقطع، كأنه فعلا راشد يناظر فيك وجالس معاك، عجبني مرة، فيما كتب ضياء المطيري بأنه لم يفهم بعد المقصود من الفيديو.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.